رمضان 2024.. سيد رجب والد أمير كرارة في مسلسل «بيت الرفاعي»

الفنان سيد رجب
الفنان سيد رجب

انضم مؤخرا الفنان سيد رجب لأبطال مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة، ومن المقرر عرضة ضمن موسم رمضان ٢٠٢٤، ويجسد سيدرجب شخصية والد امير كرارة ضمن احداث العمل.

تفاصيل مسلسل "بيت الرفاعي"  

تدور أحداث "بيت الرفاعي" في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، مكون من 30 حلقة، من بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، محمد لطفي، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، وأحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال. 

تفاصيل فيلم«مقسوم»

من ناحية أخرى، انضم الفنان سيد رجب للمشاركة في فيلم «مقسوم» بطولة ليلي علوي وشيرين رضا، ويظهر سيد رجب كضيف شرف خلال احداث العمل.

العمل من إخراج كوثر يونس، وبدء تصويره الشهر الماضي، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ومن بطولة ليلى علوى، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هيثم دبور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة أعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات.

فيلم «أنا وابن خالتي» 

يذكر أن طرحت الشركة المنتجة لفيلم«أنا وابن خالتي»، صورة البوستر الدعائي للفيلم، وتصدره بيومي فؤاد وسيد رجب والمقرر طرحه يوم 13 ديسمبر المقبل، بجميع دور العرض السينمائية ليكون أول الأفلام المشاركة في قائمة أفلام موسم رأس السنة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول منافسة مستمرة بين اثنين من الأقارب يسعى كل منهما لإثبات أنه الأفضل، كما يناقش الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية بطريقة لايت كوميدي.