التفاصيل الكاملة لمشاجرة جوارديولا مع مهاجم ليفربول

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

دخل داروين نونيز لاعب ليفربول الإنجليزي في مشاجرة مع بيب جوارديولا على خط التماس مباشرة بعد تعادل الفريقين 1-1 في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم في افتتاح الجولة 13 بالدوري الإنجليزي.

وبعد ثوانٍ من إطلاق صافرة النهاية في ملعب الاتحاد، توجهت الكاميرات إلى نونيز الغاضب، وشوهد وهو يسحبه مدرب الريدز يورجن كلوب بعد مشاجرة مع مدرب مانشستر سيتي جوارديولا، 52 عامًا.

تعانق داروين نونيز وبيب جوارديولا، لكنهما دخلا في جدال ساخن، ثم تم سحب نونيز من قبل يورغن كلوب أثناء التشاجر مع جوارديولا، وحاول كلوب السيطرة على اللاعب الذي لم يكن سعيدا بجوارديولا.

في النهاية، تعانق جوارديولا وكلوب، لكن الإسباني كان لا يزال محبطًا بشكل واضح وتم بعد ذلك تداول المشاجرة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تصافح نونيز وجوارديولا، قبل أن يبدو أن مهاجم ليفربول لديه بضع كلمات للإسباني.

 

كان كلوب سريعًا في الانسحاب بعيدًا عن التشاجر الساخن، لكن جوارديولا الحائر رد بطريقة مفعمة بالحيوية بينما واصل الثنائي تبادل الكلمات في مشهد ناري.
ورد معلق قناة سكاي سبورتس، بيتر دروري، على الحادث كما حدث قائلا: "يبدو أن هناك بعض الكلمات غير السارة يتم تبادلها.

وسقط نادي مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام ضيفه ليفربول بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي.

 ليفربول حرم مانشستر سيتي من تحقيق رقما تاريخيا بفرض التعادل الأول على السيتي في ملعب الاتحاد بعد 23 فوزا لينهي سلسلة الانتصارات في جميع المسابقات.

وذكرت شبكة سكواكا للإحصائيات أن مانشستر سيتي حقق 23 فوزا متتاليا على ملعب الاتحاد في جميع المسابقات، لينهي أرنولد سلسلة الانتصارات بتسجيله هدف التعادل لليفربول.

وسجل المهاجم إرلينج هالاند هدف التقدم للسيتي في الدقيقة 27 من الشوط الأول.

وأحرز ألكسندر أرنولد هدف التعادل للريدز في الدقيقة 80 من صناعة محمد صلاح.

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 29 نقطة ليواصل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما رفع ليفربول رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني.