الثلاثاء 21 نوفمبر.. توقعات الفلك وحظك اليوم لكافة الأبراج الفلكية

خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي
خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي

يهتم كثير من الأشخاص حول العالم بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في يومهم، وفي هذا السياق نقدم لكم توقعات الأبراج وعلم الفلك، 21 نوفمبر 2023، وذلك بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي. 

اقرأ ايضا|الحلقة الـ12 من برج سكوب |.. ما هى الأبراج التي تتمتع بكاريزما عالية؟ 

الحمل
مهنياً: يوم متقلب لا يحتمل المغامرات حاول أن تتناول لتطلب مساعدة الأصدقاء وخفف عصبيتك، وابتعد عن المشاكل والتحديات بحيث سيكون بانتظارك سوء تفاهم مع بعض المحيط أو بلبلة بسبب وضع مهني، وربما يجعلك تكتشف بعض الأعداء المتخفين وراء ستار الحب والتودد.

عاطفياً: تعالج القضايا العاطفية بلا خوف أو تردد وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر بعد التباين.

صحياً: الأخطار المحدقة بصحتك لم تزول بعد ولكن في حال أي اضطراب جسدي، فإن حيويتك وقدرتك على إزالة الشحم ستجعلانك تتخطى ذلك بسرعة.


الثور
مهنياً: يوم سعيد نتيجة حدث معين أو زيارة أو تواصل أو لقاء وتصالح حاسم بقراراتك، تنعم بأجواء جيدة وبشعور بالانتصار وتخوض تجارب كثيرة، وقد تحمل إليك الأيام المقبلة الأحلام والمشاعر العذبة.

عاطفياً: تعيش أوقاتاً سعيدة إلى جانبه، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه.

صحياً: حذار الإرهاق! تلك هي المخاطر المتعلقة بارتجاجات اليوم.

الجوزاء
مهنياً: الأمور غير مريحة حاول  أن تسمع آراء الآخرين وأن تضبط الدبلوماسية، والصبر مفتاح الراحة النفسية، والسعادة كما يتوجب عليك أن  تجهز الملفات والمعطيات للدرس الشامل، لتبدأ بتنفيذ المشاريع وورش العمل المقرّرة وانتبه الى صحتك.

عاطفياً: تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام، وأنت الرابح في ما تقوم به.
صحياً: إنه اليوم المثالي لاتخاذ قرارات للتخلص من الميول المتشائمة والمعيبة أو الإحساس بالضعف والتي تعيق تقدمك.

السرطان
مهنياً: يوم جيد تصل الى الاطمئنان فتتحسن أمورك المهنية والشخصية وتحسم قضاياك المعلقة وتكسب حلفاء جدد، كذلك سوف تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع مروحة البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب.
عاطفياً: قد تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وقد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك.
صحياً: استهلاك الأدوية والمنومات والمهدئات أو المسكنات المختلفة والتدخين تشكل خطراً على صحتك.

الأسد 
مهنياً: يوم للعمل والركض في أكثر من اتجاه بغية تصريف الأعمال المتراكمة، حاول أن تنظم جدول أعمالك حسب أولوياتك، كذلك عليك أخذ المبادرة والسير قدماً نحو الافضل حتى لو اصطدمت أحياناً ببعض العوائق.
عاطفياً: أدعوك إلى استغلال الجوّ الهادئ لتلغي بعض الارتباطات الخارجية، ولتبقى إلى جانب الحبيب بغية تقريب المسافة بينكما.
صحياً: أنت في صراع مع ذاتك وفي سباق مع الوقت، وضعت لنفسك أهدافاً عالية وتبذل كل جهدك وأقصى طاقة ممكنة لبلوغها.


العذراء
مهنياً: حساس أكثر من اللازم في هذا اليوم المتقلب الذي قد تتاجل مواعيد معنية أو استحقاقات مالية، مما يجعلك تشعر بالاستياء وعدم الراحة، حاول أن تعتذر إذا أخطأت وابتعد عن ارتكاب بعض الأخطاء، مطلوب منك التروّي وتحليل الأمور بهدوء.

عاطفياً: تسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره يتجاوب معك مقدّماً الدعم والاهتمام والرعاية.

صحياً: الاضطرابات الصحية التي قد تظهر اليوم يجب أخذها على محمل الجد، لأنها قد تصبح دائمة.

الميزان
مهنياً: تحلل وتبحث عن طرق جديدة لتطوير مهاراتك فالحظوظ مناسبة داعمة لخطوات ناجحة، تسعدك المبادرات وتجعلك تعيش أوقاتاً مسلية، وتفرح بلقاءات وجلسات مميزة، فلا تضيع فرصة التلاقي والتفاهم مع الآخرين، وخصوصاً بعدما كانت أفكارك مشوشة وغير متزنة.
عاطفياً: عليك تسهيل الأمور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها، واستدراك المواقف الحرجة والإسراع إلى المعالجة وتلطيف الأجواء بدلاً عن إثارة الفتن والخلافات.
صحياً: كثرة الإرهاق تكون عواقبه وخيمة عليك، فإذا قسوت على نفسك سوف تنهار.

العقرب
مهنياً: يوم مائي مميز تجني ثمار جهودك، كما أن الأمور المهنية تأخذ طابع كبير من اهتمامك، كذلك يتحدث هذا اليوم عن فرص جديدة في طريقها إليك، ولا سيما على الصعيد المالي و الشخصي.
عاطفياً: لا ترفض التساهل أو التخلّي عن رأي معيّن لئلا تصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت وحدة النقاش.
صحياً: عليك منح ذاتك أوقاتاً من الراحة تعيد إليك صفاء الذهن والقوة البدنية.

اقرأ ايضا|«أبراج دمها خفيف بالفطرة».. شاهد الحلقة 11 من برنامج برج سكوب 

القوس 
مهنياً: لا يناسبك المثلث الفلكي المائي بين اخصامك العقرب والحوت ما يسبب بخلاف على وجهة نظر، وقد تعاني من أحداث ليست من صنعك، احذر القرارات الغير محسوبة، حاول أن تشرح همومك ومتاعبك لاخ أو صديق يسعى أحدهم لتوريطك في صفقات مشبوهة أو ربّما إثارة الشكوك بشأن كفاءتك، لا تقلق!.

عاطفياً: تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفز المواقف وتدفع إلى الخلاف ولا سيما في الأيام المقبلة.
صحياً: أحذرك من الافراط في الاتكال على قوتك وطاقتك وأنصحك أن تعرف قدرتك على الاحتمال فلا تتجاوزها.

الجدي 
مهنياً: يوم جيد يحمل تشجيع تعاطف فانت تؤمن بخياراتك تأثر الآخرين بلطفك، كما سيكون بانتظارك توجهات مستقبلية جديدة فأنت تعمل جاهدا لترتيب أوراقك. 
عاطفياً: قد يسامحك الحبيب على تصرّفك الطائش ولا سيّما إذا كان يدرك تمامًا طيبة قلبك ونياتك الحسنة.
صحياً: إعمد إلى الابتعاد قليلاً عن محيطك المعتاد المهني والعائلي وقم بممارسة نشاطات بدنية متوسطة القوة.

الدلو
مهنياً: انتقال القمر الى بيت المال يسبب في مصاريف ايضافية خفف من مصاريفك، وطالب بحقوقك وارسم بثقة خط المستقبل في هذا اليوم الجيد الذي يجعلك  أكثر تكيفاً مع الأجواء، ومع تبدّل الظروف التي تحيط بك وتفرض عليك نمطاً جديداً من التصرف. 
عاطفياً: تكتسب جاذبية كبيرة وقد تبرع في مهمة عاطفية أو تسمع كلام الحب والغرام.
صحياً: توعكات غير مؤلمة قد تتطور بشكل سلبي بدون استرعاء الانتباه لكنها لا تكون خطيرة. 

اقرأ ايضا|الحلقة التاسعة من برج سكوب| أبراج لا تحاول إثارة غيرتهم.. هيدمروك!

الحوت
مهنياً: يوم جميل مع انتقال القمر الى برجك ليشكل مثلثا فلكيا ماءيا مع الشمس من العقرب ما يعني حظوظ دسمة بانتظارك بحيث تكثر المفاجآت الجميلةمن دعوات ومقابلات مهنية اصب في مصلحتك او شراء عقار جديد فانت الاكثر حظا فلا يجوز ضرب طموحاتك وآمالك عرض الحائط.
عاطفياً: أحزم أمرك وأقدم على مشروع الارتباط، اليوم مناسب، وأوضاعك المادية على أفضل ما يرام، والشريك بانتظار الكلمة النهائية منك.
صحياً: انتفاخ في الإمعاء، عسر هضم، السبب إفراطك في تناول الطعام، لكن العلاج موجود.