‎قائمة المستبعدين «صداع» في الزمالك

معتمد جمال
معتمد جمال

‎تسبب معتمد جمال المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في صناعة ارتباك كبير في خريطة المستبعدين المنتظرين في القلعة البيضاء وتأجيل الملف تماما لحين ظهور قرارات جديدة حاسمة والتعرف بشكل أكبر على مستويات اللاعبين فى المرحلة المقبلة وحتى موعد انتقالات يناير الشتوية.

وعلمت «أخبار الرياضة» أن إدارة القلعة البيضاء تدرس تجميد ملف رحيل أكثر من لاعب بشكل مؤقت ومنح معتمد جمال المدير الفني المؤقت إلى جانب الاتجاه لمنح المدرب الجديد صلاحيات كاملة فى إعادة تقييم شاملة بالنسبة إلى اللاعبين وتقديم القائمة المرشحة للمستبعدين.

◄ اقرأ أيضًا | ‎حسم ملف خليفة «أوسوريو» خلال ساعات| ‎مساعد «جوارديولا» معروض على الزمالك

وجاء هذا الارتباك بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه لاعبين كانوا مطروحين للرحيل في الميركاتو الشتوى المقبل لعدم الاستفادة منهم بشكل جيد في لقاء الزمالك وبيراميدز في الدور قبل النهائى لكأس مصر عند حصولهم على الفرصة من جانب معتمد جمال.

وجاء على رأس اللاعبين البنيني سامسون أكينيولا رأس الحربة الذي سجل هدفا جميلا في لقاء بيراميدز وكذلك زميله ناصر منسي رأس الحربة الثاني في التشكيلة والذي كان من أبرز لاعبي الأبيض أيضا في هذه المواجهة ودخل بقوة منسي وأكينيولا حسابات الجهاز الفني.

ويدور نفس الحديث أيضا حول مستقبل لاعبين آخرين مثل عبدالله جمعة الظهير الأيسر الذي ظهر بعد طول غياب وعمرو السيسي محور الارتكاز المدافع وهما ثنائي تألق أيضا بقوة في لقاء الزمالك وبيراميدز.


 

;