حالة من الفزع والرعب .. جثة المجهولة فى بولاق الدكرور

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

  حالة من الفزع والرعب أصابت أهالي منطقة بولاق الدكرور بعد عثورهم على جثة شاب في حالة تعفن داخل جوال أبيض اللون ممزق من جوانبه بالقربة من مزلقان ناهيا وفور الإخطار بالواقعة باشرت نيابة الجيزة التحقيق وبمناظرة الجثة تبين أنها لشاب في العقد الثاني من العمر ويرتدي ملابسه كاملة وفي حالة تعفن وليس معه أي متعلقات شخصية.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثمان شاب داخل جوال بالقرب من مزلقان ناهيا بدائرة القسم.

وعلى الفور اخطر رئيس المباحث اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذي أمر بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وسرعة ضبط مرتكبي الواقعة.

وبانتقال رئيس المباحث إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثمان شاب يرتدي كامل ملابسه ملفوفا داخل جوال وليس معه أي متعلقات شخصية  ويجري رجال المباحث عمل التحريات وسؤال عدد من شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة، وبإخطار النيابة طلبت من رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، كما أمرت بتشريح الجثة واعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

 

اقرأ أيضا : مباحث الشرقية تكثف جهودها لكشف غموض العثور جثة بترعة الإسماعيلية

 

 

;