بعد إتهامه بالسرقة.. شقيق شيرين عبد الوهاب يقاضي حسام حبيب

شقيق شيرين عبد الوهاب
شقيق شيرين عبد الوهاب

رد محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، على أزمة التسريبات الصوتية لطليق شقيقته الفنان حسام حبيب

وأكد شقيق شيرين عبد الوهاب، في منشورا مطولا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيتخذ الإجراءات القانوينة، ضد حسام حبيب لنشره أكاذيب تمس سمعته وتتهمه بسرقة حسابات شيرين على السوشيال ميديا.  

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب، في منشوره عبر صفحته فيسبوك: "توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي".

وتابع شقيق شيرين عبد الوهاب: "ثانيًا صاحب التسجيل الصوتي، أيًا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة".

واستطرد شقيق شيرين عبد الوهاب: "ثالثًا دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات، وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية".

وأضاف شقيق شيرين عبد الوهاب: "رابعا نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي، أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية".

وكان الفنان حسام حبيب، قد هدد كل من يتداول مجموعة من التسجيلات الصوتية التي تم تسريبها من هاتفه وتخص الفنانة شيرين عبد الوهاب بالمساءلة القانونية. 

وكان حسام حبيب في تصريحات لبرنامج et بالعربي، إن ما جاء في التسجيلات والأمر الخاص باتهام شقيق شيرين عبد الوهاب بالتنازل عن حقوقها في صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها ما أضر مصالحها. 

وأكد حسام حبيب أنه لم يقصد كشف أسرار شيرين عبد الوهاب، ولكن طرح تساؤل مفاده: "من المستفيد من تأجيل طرح أغاني شيرين الجديدة وتعطيل مصالحها حتى الآن؟". 

وجه الفنان حسام حبيب رسالة تهنئة لطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تداول العديد من الأنباء التى تأكد حقيقة زواجها منذ أيام .

ونشر الحساب الرسمي لـ“et بالعربي” تسجيلا صوتيا لحسام حبيب وهو يبارك لشيرين عبد الوهاب، قائلا: “ألف ألف مبروك واتمنالك أحلى حياة في الدنيا وسعادة .. انتى عارفة العشرة والصداقة اللى بينا وهى دى اللى بتدوم وبتمنالها الرضا والسعادة وتفضل أحلى حاجة فى الدنيا”.