خبيرة أبراج تكشف توقعات الفلك لمواليد برج الجوزاء في نوفمبر 2023| خاص

 برج الجوزاء
برج الجوزاء

ساعات ونستقبل شهر نوفمبر، وهناك بعض الأشخاص الذين يفضلون أن يعرفوا ما يخبئ لهم الفلك في شهر نوفمبر 2023، وفي هذا السياق تقدم خبيرة الأبراج ندى عادل توقعات الفلك لمواليد برج الجوزاء لـ«بوابة أخبار اليوم». 

اقرأ أيضا|الحلقة الثالثة من برج سكوب| يا ترى كل برج بيقضي العيد أزاي؟

تشير خبيرة الأبراج ندى عادل، بأنه سيكون هناك فراق بينك وبين احد الإطراف من دمك ممكن الأب أو احد أقارب الأب ويتسبب هذا الفراق في حزن لك في المستقبل ولكن خلال هذه الفترة تواجه دعم ومسانده لصديقه أو لبعض الأصدقاء ويحدث شراكه عمل بينك وبين صديقه قديمه ورجوع إلى الخير والى التقدم مره أخرى. 


وتابعت ندى قائلة: " ستلاحظ تغيير غريب مع الشريك أو تغيير في شخصيه الشريك، وذلك قد يكون نتيجه لتغير تفكير الشريك، ويحاول لفت نظرك لذلك». 

اقرأ أيضا| برج سكوب| ياترى إيه هي الأبراج اللي بتحب الشغل عن أي حاجه في حياتها؟
وتنصح ندى عادل مواليد برج الجوزاء بأن يحترسوا بالأتي:"احترس على صحتك من الأنفلونزا الموسمية وعلى الرئة وعلى الإمراض الصدرية، سياتي لك خلال الفترة المقبلة هديه رمزيه من شخص أو من صديقه عزيزة عليك تساعدها دون مقابل او تساعده دون مقابل". 

اقرأ ايضا|«أبراج دمها خفيف بالفطرة».. شاهد الحلقة 11 من برنامج برج سكوب 

ويتميز برج الجوزاء بالذكاء وسرعة البديهة، وهم من الأبراج المرنة و التي تتمتع بحيوية مطلقة، كما يتسم أبناؤه بحب خوض المغامرات الخطيرة والجديدة ، فهو لا يعرف الخوف، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو قادر على التكيف في جميع الظروف، وتحت أي ضغط، ويتصف برج الجوزاء من الشخصيات التي تحب أن تخرج عن المألوف، فهم قادرين على الاستمتاع بجميع ملاذا الحياة.

وأما عيوب برج الجوزاء فتتمثل في أنه من الأبراج المخادعة ولدية قدره في التلاعب بعقول الآخرين، برج الجوزاء من الشخصيات الفوضوية، ومواليده يحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تنجرف نحو الخيانة بشكل كبير، ولكن في النهاية يندم على ما فعله ، قد تحب برج الجوزاء إذا كنت تفضل الشخص كثير الكلام، ولكن إذا كنت شخص لا تحب الإزعاج فلن تشعر بالسعادة عن التعامل مع مواليد برج الجوزاء.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجوزاء فهي حافظ على هدوئك، وعليك الاهتمام بصحتك قدر المستطاع، وحاول إلا تتدخل في شئون الآخرين ، وأخيرا حاول أن تكون قليل الكلام.