‏‎ستاد المصري يقترب من الخروج إلى النور

صورة من الحدث
صورة من الحدث

‏‎■ كتب - شريف جمال

تابع د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء ستاد النادي المصري البورسعيدي وذلك خلال زيارته فى الأيام الاخيرة لمحافظة بورسعيد بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.. ‏‎وخلال جولته بالمشروع، أكد رئيس الوزراء أنه يمثل أهمية كبيرة لمدينة بورسعيد لافتاً إلى أن الدولة مهتمة بتنفيذ ستاد عالمى ببورسعيد يضاف إلى منظومة الإنشاءات الرياضية المميزة التى يتم تنفيذها بمستوى عالمى لتؤهل مصر لاستضافة المزيد من البطولات الرياضية العالمية والجدير بالذكر أنه من المقرر تنفيذه والانتهاء من الاستاد فى أغسطس 2024.. ‏‎

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يطالب بإيقاف أحمد عيد وأحمد أيمن منصور وتعويضًا ماديًا

وعلى مستوى فريق الكرة نجح المصري فى تحقيق الفوز على نظيره فريق الاتحاد الليبي أحد أندية الدوري الليبي الممتاز بهدفين نظيفين فى المباراة الودية التى أقيمت مؤخرا على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة ضمن استعدادات المصري لمباراته بالجولة الرابعة من الدورى والتى تجمعه بنظيره فريق طلائع الجيش والمقرر إقامتها فى الرابعة عصر الجمعة المقبل، على ستاد برج العرب ..

كما يخطط مسئولو النادي المصري لفتح ملف تجديد التعاقد مع عصام ثروت حارس مرمى الفريق خلال الأيام المقبلة، خاصة أن اللاعب ينتهى تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الجارى بالتحديد فى 30 يونيو 2024.


 

;