موعد الحلقة 3 من «قرض شخصي».. هل سيفك كريم فهمي لغز اختفاء زوجته وابنته؟

مسلسل قرض شخصي
مسلسل قرض شخصي

يبحث الجمهور عن موعد الحلقة الثالثة من "حكاية قرض" ضمن أحداث مسلسل "حدث بالفعل" خاصة أن الحلقتين الأولى والثانية حملتا قدرًا كبيرًا من التشويق والإثارة.

الحلقة الثالثة ستعرض يوم الأربعاء المقبل الموافق ١٨ أكتوبر ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز أحداث الحلقتين الأولى والثانية والتي شهدت تطورات مثيرة...

بدأت الحلقة الأولى بمشهد أصوات طرق شديد على الباب وشخص يجاول دخول الشقة التي يقطن فيها "جمال - كريم فهمي" الذي يجلس داخل الشقة يستمع لطرق الباب وهو يشعل سيجارة.

واستعرضت الحلقة حياة "جمال" الذي يعمل مدير ملاعب الصالات بنادي الغزل والنسيج ومديره غير راض عن عمله بسبب تأخره عن مواعيد العمل.

وأظهرت الحلقة وجود خلاف بين جمال وزوجته "أية - ندى موسى" في بعض وجهات النظر خاصة وأنها غير راضية عن حياتها وأسلوب إدارة زوجها جمال لها.

وخلال أحداث الحلقة تذهب الأسرة إلى السويس لزيارة أسرة جمال ليتعرضوا لموقف سئ بعدما اصطدمت بهم سيارة عن قصد وقرر جمال أن يتخطى الموقف من أجل أسرته.

ويذهب جمال إلى بنزينة لتنتهي الحلقة الأولى بضياع ابنتهما نيلي وقيام إحدى السيدات بأخذها خارج البنزينة.

لتبدأ أحداث الحلقة الثانية برحلة جمال وأية في البحث عن ابنتهما نيلي التي اختفت منهما في البنزينة.

وتمكن الثنائي من العثور على نيلي ليركبون السيارة في طريقهم لوالدة جمال في السويس.

وشهدت الحلقة استمرار أية في تأنيب جمال ليتشاجر معها داخل السيارة ويستجيب لطلبها بأخذها إلى العين السخنة، ولكن تنقلب بهم السيارة في وسط الطريق.

ويتواجد جمال في المستشفى بعد إصابته بجروح في رأسه ويفيق من الحادث ويخرج من الغرفة ويذهب إلى الاستقبال ليسأل عن ابنته وزوجته، ليجيبه مدير المستشفى أنه وصل المستشفى وحده.

ويصل الضابط "أدهم - محمود عبد المغني" إلى المستشفى ليبحث عن زوجة وابنة جمال.

لتتطور الأحداث ويتهم مدير المستشفى جمال بأنه اعتدى على طاقم العاملين بينما جمال هو الاخر اتهم طاقم العاملين في المستشفى بخطف ابنته وزوجته.

وبعد الرجوع لكاميرات المراقية يجد الضابط أنه جمال فقط هو من دخل المستشفى وبدون زوجته وابنته.

تضم حكاية قرض شخصي، في بطولتها مجموعة من الفنانين أبرزهم: كريم فهمي، وندى موسى، ومحمود عبد المغني، وهي من تأليف فادي النجار ومن إخراج هشام الرشيدي.

مسلسل «حدث بالفعل»، يلقى الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي مثير.

مسلسل «حدث بالفعل» يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول عمل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.