محمد رمضان يلتقي ماني وحكيمي ودروجبا في حفل قرعة أمم إفريقيا | فيديو

محمد رمضان يلتقي ماني وحكيمي ودروجبا
محمد رمضان يلتقي ماني وحكيمي ودروجبا

شارك النجم والفنان المصري محمد رمضان في حفل قرعة نهائيات كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها في دول ساحل العاج من الفترة 14 يناير لـ 11 فبراير 2024.

وشهد كواليس الحفل احتفاء محمد رمضان رفقة كل من ديدية دروجبا، وساديو ماني، وأشرف حكيمي، وكتب قائلاً : "كواليس رائعة في ابيدجان نحن أفارقة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

 

 

إقرأ أيضًا : محمد رمضان يتألق في حفل قرعة كأس الأمم الإفريقية

 

 

وكان محمد رمضان أشعل مسرح حفل قرعة كأس الأمم الإفريقية بغنائه أغنية نشيد البطولة، إذ قال: في إفريقيا متجمعين، جايين حالفين نفرح ملايين، أهلا بيكم في بلادنا، قوة في اتحادنا، بنفهم ولادنا، ملوكها طول حياتنا، ربنا واحد، كلنا واحد، أبيض ولا أسمر نفس الدم واحد.

وسبق أن أعلن الفنان محمد رمضان، عن مفاجأة في حفل قرعة كأس الأمم الإفريقية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، إذ قال: دلوقتي مباشر.. استنوا مفاجأة في قرعة كاس إمم إفريقيا من كوت ديفوار.

وأعلن الفنان محمد رمضان في وقت سابق، عدم مشاركته في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسم رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، والمقرر أن يقدم جزءا ثانيا منه، وكان من المفترض عرضه في الموسم المقبل، بينما أعلن صناع العمل تأجيله لـ موسم رمضان 2025.