ستيفن وارنوك لصحيفة بريطانية| كفاراتسخيليا هو بديل صلاح المناسب فى ليفربول

كفاراتسخيليا -- صلاح
كفاراتسخيليا -- صلاح

بعث ستيفن وارنوك نجم نادى ليفربول السابق لكرة القدم بنصيحة إلى الفريق الانجليزى ومديره الفنى الألمانى يورجن كلوب من أجل ضم بديل مناسب للجناح المصرى محمد صلاح فى ظل التقارير الصحفية التى تتحدث عن عدم وضوح رؤية استمرار «الملك المصرى» مع كتيبة الريدز بعد نهاية الموسم الحالى أو حتى فى يناير، مع وجود اهتمام من قبل أندية الدورى السعودى الممتاز للحصول على خدماته سواء من اتحاد جدة او الهلال.وقال وارنوك فى تصريحات لشبكة «talkSPORT» البريطانية: «فى رأيى، أن كل اللاعبين يمكن استبدالهم والرحيل عن ليفربول».. مضيفا: «قلت ذلك عن لويس سواريز من قبل، فعلت ذلك مع فيليب كوتينيو واليوم أقولها عن محمد صلاح».

وأوضح نجم قلعة الانفيلد رود السابق: «المشكلة الكبيرة أن هناك عرضًا من السعودية بقيمة 175 مليون جنيه إسترلينى لرحيل محمد صلاح، من الصعب أن يتم رفضه ولكن لن أبيعه فى يناير، سأنتظر لنهاية الموسم».. مشيرا فى الوقت نفسه: «يجب أن يكون هناك متسع من الوقت للبحث عن بديل مميز فى تشكيلك، واللاعب الوحيد الذى يخطر فى بالى هو خيفشيا كفاراتسخيليا».

كما ألمح ستيفن: «أعتقد أنه اللاعب الشاب الوحيد الذى نشاهده ونتوقع تألقه فى المستقبل، رغم أنه يلعب فى الجانب الأيسر وهذا ما قد يدفع كلوب إلى تغيير مركز دومينيك سوبوسلاى وعودته إلى الجناح الأيمن، كما كان فى ليبزيج».. منهيا حديثه بالقول: «لقد أصبح سوبوسلاى محبوب الجماهير فى أنفيلد.