كونتي يحسم الجدل بشأن اقترابه من تدريب نابولي

كونتي
كونتي

حسم المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الجدل بشأن اقترابه من تدريب نادي نابولي، في الوقت الذي يدرس فيه النادي الإيطالي إقالة المدير الفني رودي جارسيا بعد سلسلة من النتائج السيئة منذ بداية الموسم.

وارتبط كونتي بتدريب نابولي تحسبا للرحيل المحتمل للمدرب رودي جارسيا، وفقا للتقارير الصحفية الإيطالي.

وكتب كونتي عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "سمعت بعض الشائعات التي تربطني بأندية مهمة، لكنني أؤكد أنني الآن بحاجة للوقت للراحة والاستمتاع مع عائلتي".

ووفقا للصحفي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، فقد دخل رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس، في محادثات مع أنطونيو كونتي من أجل تدريب بطل الدوري الإيطالي.

كما أفاد فابريزيو رومانو، بأن «كونتي أجرى محادثة طويلة ومباشرة مع نابولي اليوم. ولم تكن المناقشات إيجابية حيث قرر المدرب الإيطالي الاستمرار في انتظار فرصة جديدة».

وتابع رومانو: «تحدث رئيس نابولي دي لورينتيس مباشرة مع كونتي ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق.. ويفضل أنطونيو الانتظار قبل العودة للتدريب».

وبدأ البارتينوبي الموسم بأداء باهت ونتائج ضعيفة تحت قيادة المدرب الفرنسي، حيث يحتل المركز الخامس في جدول الدوري الإيطالي بعد ثماني مباريات، وحصل على 14 نقطة من أربعة انتصارات وتعادلين. وظهر الفريق بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز على براغا 2-1 وخسر أمام ريال مدريد 3-2.

بدأ الضغط يتصاعد على جارسيا وبدأت الشائعات التي تفيد بأنه سيتم إقالته خلال فترة التوقف الدولي تنتشر على نطاق واسع، مع خيبة أمل دي لورنتيس من البداية البطيئة لنابولي بعد فوزه بلقب الدوري الموسم الماضي.