تحرير 112 محضرا متنوعا وضبط 952 حالة إشغال فى حملات مكبرة بالإسكندرية 

 صوره موضوعية
صوره موضوعية

شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء الإسكندرية حملات مكبرة للتفتيش على المنشآت العامة وضبط المخالفات وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، بالإضافة إلى إزالة الإشغالات وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين.


وشن حي العجمي برئاسة هدى أبو كليلة حملة مكبرة للتفتيش على المحال والمنشآت التجارية للتأكد من جودة المنتجات والالتزام بالأسعار شملت: منطقة الدخيلة، البيطاش، شهر العسل، طريق إسكندرية مطروح، وأسفرت الحملة عن تحرير 58 محضرا متنوعا و15 إنذار والتحفظ على 410 حالات إشغال متنوع وفرض غرامات فورية تقدر بـ11 ألف جنيه.

اقرأ أيضا  |  محافظ الجيزة: رصف وتطوير وتركيب الانترلوك لـ 13 شارع بحي العمرانية

وقام حي الجمرك برئاسة المهندسة نهى خليفة بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع بالمحافظة بشن حملة مكبرة للتفتيش على الأسواق والمحال التجارية شملت: شارع الترسانة البحرية، عبد المنعم، سيدي عماد، وأسفرت عن غلق وتشميع منشآة وتحرير عدد 21 محضر متنوع و28 إنذار وفرض غرامات فورية تقدر ب 45 ألف جنيه والتحفظ على 140 حالة إشغال متنوع.


كما قام حى شرق برئاسة اللواء أحمد حبيب بشن حملة للتأكد من إلتزام المحال التجارية بالأسعار وجودة المنتجات وإزالة الاشغالات والتعديات شملت الحملة: شارع وينجت، شارع مصطفى كامل من فلمنج حتى شدس ، محور المحمودية ، شارع مصطفى النجار سموحة ، شارع الفتح باكوس ، شارع رياض زيزينيا ، شارع الفردوس سموحة ، شارع شعراوي وشارع ذو الفقار لوران وأسفرت عن تحرير  18 محضر متنوع والتحفظ على 402 حالة إشغال متنوع و6 آلاف جنيه غرامات فورية.


وقام حى غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان بشن حمله للتفتيش على المنشآت التجارية استهدفت منطقة: المنشية الجديدة وبشاير الخير 1، 2 وكرموز، وأسفرت الحملة عن إعدام 150 كيلو من المواد الغذائية غير صالحة للاستخدام الآدمي، وتحرير 15 محضرا متنوعا و10 إنذارات.