بالمزمار والطبل البلدي.. عروسان يحرران توكيلًا لتأييد السيسي بمنشأة القناطر| فيديو

العروسان أثناء تحرير التوكيل للرئيس السيسي
العروسان أثناء تحرير التوكيل للرئيس السيسي

شهدت منطقة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، قيام عروسين بالنزول من سيارة زفافهما للمشاركة في احتفالية تأييد ودعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية، مؤكدين أنهما أصرا على الحضور لتأكيد دعمهم وترشيحهم للرئيس السيسي، واحتفل الأهل معهم وسط هتافات المئات من الحاضرين والمشاركين في تأييد وترشيح الرئيس، قائلين: «تحيا مصر ويحيا السيسي».

كما حمل العروسان صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي وعلم مصر، تأكيدًا على دعمهما وتأييدهما له لاستكمال مسيرة الإنجازات في مصر .

وكانت قرية "بهرمس" قد شهدت انطلاق احتفالية دعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، حيث توافد آلاف المواطنين من كافة فئات المجتمع وممثلو الأحزاب السياسية والجمعيات الأهلية والنقابات والعمال والفلاحين والمزارعين بجميع منطقة بهرمس بمنشأة القناطر.

ورفع المحتفلون الإعلام وقاموا بترديد الأغاني الوطنية، مرددين هتافات «بنحبك ياسيسي وكلنا معاك لاستكمال مسيرة البناء والتنمية للجمهورية الجديدة» تعبيرًا عن تأييدهم لترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، كما شهدت منطقتي بهرمس وذات الكوم مسيرات حاشدة للمواطنين وشباب تأييدًا للرئيس السيسي.