الإسماعيلى يغلق ملف الاتحاد ويستعد للأهلى

الإسماعيلى نجح فى حصد 3 نقاط من الاتحاد السكندرى بالثلاثية
الإسماعيلى نجح فى حصد 3 نقاط من الاتحاد السكندرى بالثلاثية

استأنف فريق الكرة الأول ب النادى الإسماعيلى تدريباته بعد الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين لمدة 24ساعة لالتقاط الأنفاس عقب الفوز الكبير الذى حققه على الاتحاد السكندرى بثلاثة اهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس الماضى على ملعب ستاد الإسماعيلية ..

يستعد الاسماعيلى لمواجهة الاهلى المرتقبة فى الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها الأحد 8 أكتوبر الجارى على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية .

اقرأ ايضاً| قرعة نارية للزمالك والاتحاد بنصف نهائى كأس السلة

وكانت حالة من الارتياح الشديد سادت جماهير الكرة بالإسماعيلية بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على أبناء الثغر والمقترن بالأداء المميز طوال شوطى المباراة والذى أشاد به خبراء اللعبة.

وأشرف إيهاب جلال ومعاونوه على مران الفريق امس وحرص على توجيه تهنئة للاعبين على الفوز والأداء المميز أمام الاتحاد السكندرى ثم قاد التدريب الذى استمر قرابة ال 70 دقيقة.

ومن المقرر أن يخوض مجموعة الصاعدين والبدلاء الذين لم يشاركوا فى مباراة الاتحاد مباراة تجريبية اليوم للوقوف على مستواهم البدنى والفنى للاستعانة بمن يحتاجه منهم فى مباراة الأهلي.

وأكد على ابوجريشة فاكهة الكرة المصرية ورئيس قطاع الكرة بالنادى ان الفوز الذى تحقق على الاتحاد السكندرى أسعد جماهير وعشاق الدراويش فى كل مكان خاصة ان الأداء كان جيد جدا بالإضافة إلى إعادة الثقة للاعبين سريعا بعد التعثر فى مباراة الجولة الأولى.

وقال إن ايقاف القيد كان سببا فى الاستعانة بالمجموعة المميزة التى نراها من قطاع الناشئين الذى يضم عناصر جيدة لم ينظر إليها احد منذ فترة بسبب التعاقدات الكثيرة كل موسم.وأضاف أن إيهاب جلال شجعنا ان يخوض المهمة والمخاطرة الكبيرة بالاعتماد على مجموعة الصاعدين من أبناء النادى بالإضافة إلى الكبار المميزين.

وأشار رئيس القطاع الى ان الفوز فى مباراة لايعنى ان الامور تمام لأن الفريق فى حاجة لدعم ومساندة جماهيره التى تحرك الصخر فى الملعب حتى تستطيع هذه التوليفة ان تحقق المزيد من النتائج الإيجابية. وأوضح أن الإسماعيلى قدم مباراة جيدة أمام فريق كبير فى لقاء جماهيرى امتع الجميع وهذا شعار كل اللقاءات الجماهيرية.