هادي الباجوري: حبيت أطلع خارج الصندوق بشخصية الضابط في «سفاح الجيزة»

هادي الباجوري
هادي الباجوري

تحدث المخرج هادي الباجوري عن نجاح مسلسله الأخير "سفاح الجيزة" وكواليس العمل مع أبطاله .

وجاء ذلك من خلال مداخلته في برنامج "تفاعلكم " ، وعلق الباجوري علي طريقة إختيار أدوار الضابط في المسلسلات ، قائلاً:"إتعودنا في المسلسلات بتاعتنا زي مسلسل الاختيار إن شكل الضباط زي أمير كرارة أو عمرو يوسف ليهم شكل معين ".

وأضاف الباجوري: "لما فكرت حبيت أطلع برا الصندوق و مش لازم أدي للجمهور اللي بيتوقعه، والضابط اللي متعود عليه يشوفه في نفس الدور تاني و ليه نعيد و نزيد مادام الممثل شاطر ".

وتابع: "لم أنتقد بيتر ميمي في إختيار الممثلين في مسلسل الإختيار و لكن يوجد إختلافات في شكل الضباط سواء من الصعيد أو القاهرة أو الفلاحين ".

يذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات و قصته مستوحاة من أحداث حقيقة ، وهي خاصة بـ"سفاح الجيزة" الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، مضمونًا أن ذاك المشروع الدرامي أتى على يد الصدفة.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة: ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية.