الحكم على المتهمين بقتل مسن روض الفرج للاستيلاء على ثروته لـ24 سبتمبر

ارشيفية
ارشيفية

أجلت محكمة شمال القاهرة محاكمة المتهمين بقتل مسن بروض الفرج؛ للاستيلاء على ثروته لجلسة 24 سبتمبر للنطق بالحكم

اقرأ أيضا | نائب محافظ البحيرة تستقبل قائد قوات الدفاع الشعبي وتكرّم أسر الشهداء

و تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 202 جنح روض الفرج للجنايات، حيث اتهمت جهات التحقيق كلا من آيه.ب، 22 سنة طالبة، وعلي. أ،64 سنة عامل، وأحمد.ك، 67 سنة بالمعاش، لأنهم قتلوا المجني عليه سيد إبراهيم أحمد زوج المتهمة الأولى وصديق المتهم الثاني، عمدًا معسبق الإصرار على ذلك بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على الخلاص منه برسمهم مخططا اجراميا.

وكشفت التحقيقات  في القضية من اعتراف المتهمة الاولي  (زوجة المجني عليه ) باتفاقها مع باقي المتهمين على تقديم مشروبات تحويعقاقير مضادة للاكتتاب ومهدئة ومنومة للمجني عليه، ومساعدته على احتسائها وذلك من خلالها والمعدة والمجهزة من قبل المتهم الثاني والثالث .

حيث أحضر  المتهم الثالث عقاقير مضادة للاكتتاب ومهدئة ومنومة لإعدادها داخل المشروب الخاص بالمجني عليه، بمعرفة المتهم الثانيوسهلت بدورها  المتهمة الاولي لاحتساء المجني عليه المشروب وفور تناوله فقد الوعي وحدثت وفاة فقامت المتهمة الاولي بمهاتفة المتهم الثانيالذي اقنعها من و لابد وأن تغير ملابسها الحالية وارتداء بدلًا منها قميص نوم، وما أن وافقته طلب منها النوم بجوار المجني عليه المتوفى،وصورها بتلك الوضعية مقررا لها أنه حال حضور الإسعاف وأهلية المتوفى لابد وأن تقرر لهم أن المتوفى تناول عقار الفياجرا حال ممارستهالعلاقة معها وعلى إثر ذلك توفي.