أول مدير مباريات مصرية بكأس العالم للسيدات تكشف عن تفاصيل مهام عملها

أمينة قاسم أول مدير مباريات مصرية وأفريقية في كأس العالم للسيدات
أمينة قاسم أول مدير مباريات مصرية وأفريقية في كأس العالم للسيدات

أشارت أمينة قاسم أول مدير مباريات مصرية وأفريقية في كأس العالم للسيدات، أنها مسؤولة عن تنظيم المباريات وكل ما يخص الملعب والمدينة التي تقام فيها هذه المباريات، موضحةً: "أعمل في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وأحصل على مهام مع الاتحاد الدولي بنظام الفري لانس".

وأضافت "قاسم"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، أن مدير المباريات يكون المسؤول عن متابعة كل شيء يحدث في المدينة المنظمة، مشيرةً إلى أن كأس العالم للسيدات الأخير أقيم على 9 ملاعب، وكل مدير مباراة مسؤول عن استاد والمدينة الموجود فيها.

وتابعت: "قبل المباراة يكون لدينا عد تنازلي قبل المباراة بـ7 ساعات، ويكون لديّ مهام معينة، مثل التأكد من جاهزية الملعب وغرف خلع الملابس، والإشراف على تصوير غرف الملابس والتشكيل، وملابس اللاعبين والاحتفاليات قبل كل مباراة".

وواصلت:"أول مباراة لي كانت في بطولة كأس العالم تحت 20 سنة للسيدات في كوستاريكا، واجهنا صعوبات كثيرة، سقطت سيول وتم وقف المباراة، وجرى تأجيل الماتش التالي، وكان هناك برق ورعد أيضا، وبالتالي كان الأمر صعباً للغاية".