ياسين بونو : الانضمام للهلال تحدي جديد في مسيرتي ..وأتمنى تحقيق انجازات

ياسين بونو
ياسين بونو

علق المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال السعودي على انتقاله لفريقه الجديد قادما من نادي أشبيلية الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بونو :"سعيد بالانضمام لنادٍ مثل الهلال، فهو نادٍ تاريخي، ويلعب دائمًا في الأدوار المتقدمة من البطولات، هو أكبر نادٍ في آسيا".

وأضاف في تصريحاته للمركز الإعلامي لناديه، "الانضمام إلى الهلال تحدٍ جديد في مسيرتي، وأتمنى أن أحقق إنجازات تاريخية مع الفريق".

وتابع الحارس قائلا:"الصفقات التي يبرمها الدوري السعودي شيء جيد بالنسبة للكرة السعودية، وكذلك الكرة العربية بشكل عام، هناك مواهب كبيرة في الدول العربية والسعودية الآن تمنحنا الفرصة لإثبات ذلك".

وأضاف :"جماهير الهلال تنتظر مني الكثير، وهذا أمر إيجابي بالنسبة لي لأني أحب التحديات".

وقال بونو:" "أعرف الهلال من عدة سنوات، لعبت ضده بقميص الوداد في دورة أبها الودية، ووجدت أن الفريق لديه قاعدة جماهيرية كبيرة".

وواجه بونو الهلال بقميص الوداد خلال بطولة النخبة العربية التي أقيمت في أبها عام 2010، علمًا بأن الفريق السعودي فاز وقتها بهدف دون رد.

 وأتم حديثه في هذا الصدد بقوله "رغم أني ابن الوداد، إلا أني كنت أعلم أن مباراة الهلال والوداد الأخيرة في البطولة العربية للأندية لن تكون سهلة على الفريق المغربي لأنها أمام منافس قوي".