بعد تجديد تعاقده.. أرقام أفشة مع النادي الأهلي

أفشة
أفشة

أعلن النادي الأهلي عن تجديد عقد اللاعب محمد مجدي أفشة لمدة ثلاث سنوات قادمة، بالإضافة إلى السنة المتبقية من عقده الحالي.
وانضم محمد مجدي أفشة الي النادي الأهلي عام ٢٠١٨ قادماً من نادي بيراميدز .
ونجح أفشة في  التتويج مع النادي الأهلي بالعديد بالبطولات منذ انضمامه، حيث فاز ب ٤ القاب قارية  و3 ألقاب سوبر ولقبين كأس مصر ولقب وحيد فى الدوري الممتاز.
وخاض أفشة مع النادي الأهلي  180 مباراة سجل خلالهما  35  هدفا، وصنع  38 هدف.
كما نجح أفشة في تسجيل واخده من أغلي الأهداف في تاريخ القلعة الحمراء في شباك نادي الزمالك، في نهائي القرن، والذي أطلق عليه لقب «القاضية ممكن».
أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، عن تجديد عقد اللاعب محمد مجدي أفشة لمدة ثلاث سنوات قادمة، بالإضافة إلى السنة المتبقية من عقده الحالي.. وقال بيبو إن أفشة وقع العقد الجديد «على بياض»، وترك التقدير المالي للنادي، والذي بالتأكيد يقدر كل أبنائه الذين يساهمون في رفعة شأنه في كافة المحافل.
وكان أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، عن انضمام صلاح محسن إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، وتقرر سفر اللاعب مع الفريق في معسكر الإعداد بالنمسا، والمحدد له الفترة من ٢٨ أغسطس حتى ٦ سبتمبر المقبل.. جاء ذلك بناءً على رؤية مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في إطار استعداداته للموسم الجديد.