أمن الجيزة يضبط مسجل خطر ذبح زوجته وأطفاله الـ5 في الهرم

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على مسجل قام بذبح زوجته وبناته الخمسة داخل مسكن الزوجية بكفر غطاطي بمنطقة الهرم، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بتلقي بلاغًا من أهالي بمنطقة كفر غطاطي بمنطقة الهرم بسماع استغاثات وصراخ من داخل شقة سكنية بالمنطقة.

وانتقل اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، والعميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب إلى موقع الحادث، وتبين العثور على جثة ربة منزل وبناتها الخمسة داخل شقة سكنية مصابين بجروح ذبحية بالرقبة.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم، والمقدم محمد الجوهري وكيل مفتش المباحث، والمقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم، وتبين أن الزوج يدعى "عبد المولى بكري" 40 عاما، ويعمل في الخردة وراء ارتكاب الواقعة وتبين أنه مسجل جنائياً.

اقرأ أيضا| جربمة الفجر.. يذبح زوجته وأطفاله الـ5 في الهرم

وكشفت التحريات بقيادة العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم، قيام الزوج بالتعدي على زوجته "رانيا محمد" 29 عاما ربة منزل في تمام الساعة الثالثة فجراً بسبب خلافات أسرية بينهم أرتفع الصياح بينهم والمشادة وتطورت الي مشاجرة بالأيدي قام الزوج على إثرها بالتوجه إلى المطبخ وإحضار سكينا وقام بذبح الزوجة وأطفاله الخمسة .

وأوضحت التحريات بقيادة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم، أن الواقعة حدثت آخر شارع فيصل من شارع بهجت - كفرغطاطي - الهرم؛ حيث قام الزوج بذبح نجلته التي تدعى "جنا" التي تبلغ من العمر 9 أعوام ولقي مصرعها في الحال بينما أنقذت العناية الألهية كلا من "هنا" التي تبلغ من العمر 16 عاما و"ملك " 16 عاما ومنة 15 عاما ومي 8 أعوام وساجدة 5 أعوام من الموت المحقق وتم نقلهم لغرفة العناية لخطورة حالتهم الصحية.

وتم تحريز أداة الجريمة "السكين" التي استخدمها المتهم في ارتكاب الجريمة لرفع بصماته من عليه بواسطة الأدلة الجنائية.

جاري استجواب شهود عيان للكشف عن أسباب الواقعة، والاستماع إلى أقوال أقارب المجني عليهم، كما تم التحفظ على الكاميرات الموجودة في مكان الواقعة لكشف غموض وملابسات الحادث.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.