قبل مواجهة الزمالك| النصر السعودي يعلن التعاقد رسميا مع ساديو ماني

ساديو ماني
ساديو ماني

أعلن نادي النصر السعودي، عن التعاقد رسميا مع السنغالي ساديو ماني قادما من بايرن ميونخ الألماني ليكون رابع صفقات الفريق في موسم الانتقالات الصيفية.

ونشر النصر السعودي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس» للإعلان عن ضم ماني إلى صفوف الفريق دون الكشف عن قيمة الصفقة.

ووقع ساديو ماني على عقود انتقاله إلى النصر السعودي لمدة 4 مواسم حتى نهاية صيف 2027، على أن يشارك السنغالي، الذي يرتدي القميص رقم 10، في التدريبات الجماعية بالطائف، بدءًا من غد الأربعاء.

وأصبح ماني رابع صفقات النصر في الصيف الحالي حتى الآن، بعد التعاقد مع الظهير البرازيلي أليكس تيليس، ولاعب الارتكاز الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وكذلك الإيفواري سيكو فوفانا.

وقررت إدارة النصر، تسجيل ساديو ماني في قائمة الفريق الكروي الأول في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، لتصبح المباراة الأولى للدولي السنغالي، أمام الزمالك المصري في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في البطولة.

وكشفت تقارير صحفية أن صفقة انتقال ماني إلى النصر ستكون بمبلغ 37 مليون يورو لشراء المدة المتبقية في عقد اللاعب السنغالي الذي يرتبط مع النادي البافاري حتى العام 2025.

وانضم ماني لبايرن ميونخ في يوليو 2022، قادما من نادي ليفربول الإنجليزي، وأحرز المهاجم الدولي السنغالي، 12 هدفا في 38 مباراة مع بايرن، واحد منها فقط بعد إصابة في الساق في نوفمبر الماضي حرمته من المشاركة في كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا| كلوب: الدوري السعودي يؤثر على الأندية الأوروبية وعلى الفيفا التدخل