خاص| وائل إحسان: توقعت نجاح «سيب وأنا أسيب».. والمسلسلات القصيرة أفضل

وائل إحسان
وائل إحسان

كتب: أحمد عادل

أبدى وائل إحسان مخرج مسلسل "سيب وأنا أسيب"، سعادته بالنجاح الواسع الذي يُحققه العمل، بعد عرض 4 حلقات منه فقط عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وقال إحسان خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "توقعت نجاح المسلسل بنسبة كبيرة، وكنت أتمنى له أن ينال إعجاب الجمهور، وهذا هو الحال في أي عمل أقدمه".

وأضاف: "أسعى دائمًا لتقديم أي ممثل يعمل معيّ بشكل مختلف للجمهور، وحديثي لا ينطبق على النجوم فقط، بل على فريق العمل أجمع".

وأكمل: "المسلسل ليس مجرد عمل أقدمه، بل تقديم اسماء ونجوم جديدة، مثل محمود البزاوي والذي اعتقد أن يكون بمكان مختلف عقب المسلسل، أو دنيا سامي «الكوميديانة» الموهوبة".

وتحدث عن رأيه في المسلسلات التي تقل عن 30 حلقة، مثل مسلسل "سيب وأنا أسيب"، والذي يتكون من 10 حلقات فقط، قائلًا: "تلك الأعمال تكون أفضل بشكل كبير".

وأوضح: "الإيقاع الخاص بالمسلسل يكون أفضل؛ لأن الموضوع لا يحتوي أي تطويل أو أحداث ليس لها قيمة".

اقرأ أيضًا.. خاص| مخرج مسلسل «سيب وأنا أسيب» يُعلق على مشهد «أحمد السعدني»

مسلسل "سيب وأنا أسيب"

ويشارك في بطولة مسلسل سيب وأنا سيب، هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمود البزاوي، محمد جمعة، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي، يارا جبران، والمسلسل من تأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان.

ويعرض مسلسل سيب وأنا اسيب يوم السبت من كل أسبوع عبر منصة شاهد، ويتكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدى.

وتجسد الفنانة هنا الزاهد، شخصية مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة سريعًا إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.