لمحبي الديكور.. 5 أثاثات تقليدية عادت للموضة

تعبيرية
تعبيرية

الأثاث وديكورات المنازل ليست مجرد رفاهية، نظرا لأن الديكور يكون العامل الرئيسي للحصول على الشكل الأنيق والمريح للبيت.

و قد تتغير موضة الديكورات كل عام حتى تناسب جميع الأذواق، و على الرغم من ذلك فكثير منا، لا يستطيع تغيير ديكورات البيت كل عام ولكن معرفة موضة الديكورات يُساعدنا على التجديد في أشياء بسيطة، بالإضافة إلى إنه في هذه الأحيان بدأت بعض الأشياء القديمة و التقليدية بالعودة كأحدث صيحات موضة الديكور، و إليكِ بعضها... وفقا لتايمز أوف إنديا. 


1. الأواني الخشبية

أهم ما يميز الأواني الخشبية، هو أن السطح يظل غير متأثر بما هو داخله سواء كان ساخنا أو باردا، فعلى سبيل المثال، لا يوجد مجال للقلق بشأن حمل فنجان قهوة ساخن، وبالنسبة للمشروبات الباردة، فالسطح الخشبي يمنع التكثيف وبالتالي لا تتعرض الطاولة للبلل. 

2.ستائر الخيزران

يعد الخيزران أحد أكثر المواد التي توفرها الطبيعة، كما أن الخيزران، له مكانة عالية و مفضلة لدى مصممي الديكور الداخلي، نظرا لظهره الأنيق.

3.سرير الستارة

هذا النوع من الأثاث مقتبس من كتب القصص، فهو كان سائدا في غرف القصور الفسيحة والفاخرة، كما أن تلك الستائر الثقيلة تحافظ على درجة الحرارة وتبقي البعوض بعيدا. 

4.الأرجوحة الخشبية

تلعب الأراجيح الخشبية جزءًا مهمًا من موضة الأثاث العصرية، فقد أصبحت جزءا لا يتجزأ من المنازل، و عادت بشكل أنيق عن السابق. 

5.الفوانيس

قد ظهرت العديد من التصاميم الحديثة الرائعة، و التي اصبح من الصعب على مصممي الديكور مقاومتها و تجاهل أشكالها الجذابة و التي تضيف طابع أنيق للمنزل.