هل يفكر الأهلي في التراجع عن صفقة إمام عاشور؟.. الحقيقة كاملة

إمام عاشور
إمام عاشور

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل حول موقف النادي الأهلي من إتمام صفقة إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي وتساءل البعض عن حقيقة تفكير الأهلي في التراجع عن الصفقة. 

وكشف مصدر بالنادي الأهلي آخر تطورات صفقة إمام عاشور وموقف اللاعب والنادي من إصابته الحالية مؤكدا أن الأهلي مستمر في الصفقة وهناك تفاصيل صغيرة مع النادي الدنماركي وأمور متعلقة بطريقة تقديم اللاعب. 

وأنهى إمام عاشور صفقة الأهلي الجديدة الكشف الطبي بنجاح ويمتلك النادي الأهلي وجهازه الطبي تقارير مفصلة عن حالة اللاعب الحالية وهناك متابعة مستمرة عن إصابته بقطع في وتر العضلة الخلفية ولا توجد أزمة في الإصابة خاصة أنه تم وضع برنامج بالتنسيق مع أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي لمدة 3 أسابيع للاعب. 

وخضع إمام عاشور لجلسة تصوير خاصة في النادي تمهيدا لتقديمه خلال ساعات بصورة رسمية ولكن يتبقى الجزء الثاني من فيديو تقديمه ولم يتم تصويره حتى الآن . 

طبيب المنتخب يكشف حجم إصابة إمام عاشور وموعد عودته للملاعب

وحسم مسؤولو الكرة بالنادي الأهلي صفقة إمام عاشور، بعد تخطي عقبة شرط نادي ميتيلاند الدنماركي والوصول لاتفاق نهائي. 

ويحصل الأهلي على الاستغناء الخاص باللاعب إمام عاشور خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الوصول لاتفاق مع النادي الدنماركي بموافقته على الحصول على قيمة الصفقة على دفعتين وفقا لمصدر في النادي. 

وتصل قيمة الصفقة التي سيتم الإعلان عنها خلال ساعات ولكن لن يكون قبل مباراة القمة بل سيتم الإعلان بعدها، تصل القيمة إلى 3 ملايين دولار قام الأهلي بالفعل بتحويل مليوني دولار للنادي الدنماركي على أن يتنازل إمام عاشور عن مستحقاته ويكمل الأهلي الدفعة الثانية والأخيرة لاحقا. 

ووقع إمام عاشور عقده مع الأهلي لمدة 5 سنوات ينتهي موسم 2028-2029.