بعد 24 عامًا.. أب يبحث عن ابنه بدرجاته النارية في الصين ويجده| صور

الاب وابنه
الاب وابنه

رجل من الصين قضى 24 عامًا على دراجة نارية في جميع أنحاء البلاد بحثًا عن ابنه المفقود ألهمت تجربته غير العادية فيلم Lost and Love لعام 2015، الذي قام ببطولته ممثل هونغ كونغ، آندي لاو.

كشف Guo Gangtang أنه وجد ابنه في مقاطعة Henan بوسط الصين بعد أكثر من عقدين وتم اختطاف ابنه من قبل مهربي البشر عندما كان عمره عامين فقط وفقًا لوزارة الأمن العام الصينية، مكّن اختبار الحمض النووي الشرطة من تحديد هوية الابن وتم في النهاية اعتقال اثنين من المشتبه بهم كما ذكرت جلوبال تايمز.

وفقا لجنوب الصين مورنينغ بوست ، في 21 سبتمبر 1997 ، اختطفت امرأة ابن Guo بينما كان يلعب بمفرده خارج منزله في قرية لياوتشنغ في ذلك الوقت ، كان يبلغ من العمر عامين ونصف فقط.

ذكرت بي بي سي نيوز أن المشتبه بهما ، اللذين كانا زوجين في ذلك الوقت ، شاهدا ابن قوه يلعب بمفرده خارج منزله وأمسكته المشتبه به تانغ وأخذته إلى محطة الحافلات ، حيث كان شريكها هو في انتظاره ثم استقل الزوجان حافلة بين المدن إلى مقاطعة خنان المجاورة وباعوا الطفل هناك.

منذ ذلك الحين ، طبع Guo صورًا لابنه ومعلومات أساسية على عدد لا يحصى من النشرات لتوزيعها على أي شخص يقابله في الشارع على أمل الحصول على معلومات حول مكان وجود ابنه. كان اختفاء ابنه بمثابة صدمة كبيرة لـ Guo حيث انخفض وزنه من 80 كجم إلى 60 كجم وتحول شعره إلى اللون الأبيض في الشهر الأول بعد الاختطاف.

ومع ذلك ، رفض الاستسلام وبدأ بحثًا دام عقدين من الزمن بعد أن لم تجد الجهود الأولية أي أثر لابنه الحبيب. سافر قوه في جميع أنحاء الصين على دراجته النارية ، حاملاً علمًا عليه صورة ابنه المفقود وحقيبة مليئة بالنشرات ، وفقًا لما أوردته رويترز.