5 أسباب وراء تصدر «بيت الروبي» إيرادات السينما في عيد الأضحي

بوستر فيلم بيت الروبي
بوستر فيلم بيت الروبي

تصدر فيلم بيت الروبي شباك تذاكر السنيمات في مصر، وحقق أعلي إيرادات خلال موسم أفلام عيد الأضحي المبارك منذ اليوم الأول من طرحه .

ونستعرض 5 أسباب جعلت فيلم بيت الروبي متصدر قائمة أفلام عيد الأضحي :


1_ وجود كريم عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز في عمل واحد يجمعهم سوياً ، فكان هذا العمل الأول لهم معاً ، وتميزهم بوجود الطابع الكوميدي في الأعمال الذي يقدمها كلاً منهما .

2_ رجوع الفنان كريم عبد العزيز للكوميديا مرة أخري بعد طول غياب فترة طويلة عنها ، فإنشغل كريم عبد العزيز الفترة الأخيرة بمسلسل الإختيار وفيلم كيرة والجن .

3_ إلقاء الضوء على حياة البلوجرز والمشاهير ومعرفة الخفايا والأسرار عنهم ، فنحن اليوم نتعرض لعدد كبير من البلوجرز الذين يخترقوا حياتنا اليومية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة .

4_ يتناول الفيلم حياة الطبقة المتوسطة في مصر بشكل أقرب للواقعية ، وكشف التأثيرات الناتجة لوجود التكنولوجيا في حياتنا وسلبياتها ، وأيضاً معرفة سلبيات عدم وجود التكنولوجيا ومواكبة العصر الحالي .

5_ البعد عن الألفاظ أو الإيحاءات الجنسية في الفيلم ، فيغلب عليه الطابع الكوميدي الإجتماعي ، وكان كثير من الجمهور يفتقد هذا لمشاهدة أعمال مع أولادهم .


أحداث فيلم بيت الروبي 

ويعالج فيلم بيت الروبى في إطار كوميدي قضية تحكم مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الأمور الحياتية، وانتشار مسمى مهنة الأنفولنسر بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

 

أبطال فيلم بيت الروبي 

يذكر أن فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.