طالبة أزهرية تحصد المركز الثالث على مستوى الجمهورية في بطولة الكاراتيه بمطروح

 الطالبة ريتال حسين أثناء تكريمها
الطالبة ريتال حسين أثناء تكريمها

حصدت الطالبة ريتال حسين ابنة منطقة مطروح الأزهرية ، علي المركز الثالث في بطولة الجمهورية للكاراتية تحت ١١_١٢سنة ،  بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وتبلغ ريتال حسين، الطالبة بالصف السادس بمعهد مطروح النموذجي من العمر ١١ عاماً، والتي تتطلع بعد حصولها على المركز الثالث، إلى تحقيق أعلى المراكز في لعبة الكاراتيه، وعينها على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

وعبرت الطالبة ريتال عن سعادتها بحصدها الميدالية، والاهتمام الكبير من الدولة برياضة الكاراتيه، موجهة الشكر لمدربها الكابتن احمد رؤوف ، الذي كان له الفضل في تحقيقها هذا المركز.

وقدم مدير منطقة أزهر مطروح الشيخ عبد العظيم سالم، التهنئة للطالبة الفائزة، مؤكدا علي تكريمها من قبل الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، والاحتفاء بها، لأن هذه النماذج المشرفة يستحقون التكريم     اعترافا بجهودهم المبذولة وتحفيزاً لخلفائهم من الطلاب لنهج سبل الإجتهاد والتفوق، متمنياً لها التوفيق والسداد  في حياتها المستقبلية.

اقرأ أيضا: طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية يؤدون امتحان «الكيمياء»

جدير بالذكر أن البطولة اقيمت على مدار ستة أيام خلال الفترة من 20 إلى 25 يونيو 2023، بمشاركة  850 لاعباً ولاعبة بين منافسات الكاتا والكوميتيه.