زحام على منافذ مبادرة «مستقبل وطن الأقصر» لبيع اللحوم بـ 220

زحام علي منافذ مبادرة مستقبل وطن الأقصر لبيع اللحوم بـ220
زحام علي منافذ مبادرة مستقبل وطن الأقصر لبيع اللحوم بـ220

تواصل أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، برئاسة  الدكتور محمد العماري - أمين الحزب بالمحافظة، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، تنفيذ مبادرة (لا للغلاء) ليومها السابع علي التوالي وسط اقبال متزايد من الأهالي علي شراء اللحوم البلدي الطازجة بأسعار مخفضة .

اقرأ أيضا| منصة أيادي مصر تواصل دعمها لتنمية المشروعات الصغيرة والحرفيين بالأقصر

أعلن محمد عبد الحميد - أمين أمانة قطاع الأعمال بالحزب بمحافظة الأقصر عن تخصيص منفذ لبيع اللحوم البلدي الطازجة غدا السبت بسعر 220 جنيه للكيلو، وذلك بالقرب من مزلقان القراريش غرب السكة الحديد بمدينة الأقصر.
لفت إلي أن المبادرة تشمل تخصيص 11 منفذ لبيع اللحوم البلدي الطازجة فور ذبحها بالتنسيق مع أمناء البندر والمراكز مشيرا الي انه تم تنفيذ المبادرة وتخصيص منافذ لها في الصعايدة والعشي والحبيل والطود وأمام مجلس مدينة البياضية وفي العوامية والزينية.
أضاف أنه اليوم الجمعة تم تخصيص منفذ لخدمة أهالي منطقة النجع الطويل، وموقعه بالقرب من مقر الشهر العقاري وسط إقبال كثيف وزحام من الأهالي بمشاركة عدد من قيادات أمانة البندر بالحزب بالأقصر برئاسة المهندس أبو المعارف العماري - وبحضور ضياء الهمامي - أمين مساعد الحزب ببندر الأقصر والشيخ محمد عبد الحاكم - أمين العلاقات العامة ببندر الأقصر وأعضاء الوحدة الحزبية بالكرنك والنجع الطويل. 
كما أعلن عن استكمال ومد المبادرة في مختلف أنحاء محافظة الأقصر، مضيفاً أنه جاري التنسيق لتخصيص مناطق لإقامة منافذ بوسط مدينة الأقصر والمدامود والزناقطة والكرنك والقرنة. 
مشيراً إلى أن المبادرة تأتي استكمالا للجهود التي قامت بها أمانة قطاع الأعمال خلال الأعوام الماضية لمواجهة ارتفاع الأسعار وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، لافتا إلي أن المبادرة تشهدا نجاحاً مميزاً ظهر من خلال إقبال المواطنين على شراء اللحوم وتقديرهم لجهود الحزب في الشارع الأقصري.
من جانبه أكد الدكتور محمد العماري، أن أمانة حزب مستقبل وطن بالأقصر مستمرة في تنظيم منافذ بيع اللحوم والسلع بأسعار مخفضة للمواطنين، حيث سبق وتم تنظيم معارض ومنافذ بمختلف مدن المحافظة، كما تم اطلاق قوافل وعدد من السيارات لبيع السلع بأسعار مخفضة في مختلف أنحاء محافظة الأقصر بالإضافة إلي سلسلة قوافل الخير التي تم من خلالها توزيع المواد الغذائية علي الفئات المستحقة في مختلف مناطق المحافظة وذلك في إطار سياسة حزب مستقبل وطن لتخفيف كاهل العناء عن المواطنين وضمن خطة الحزب لمكافحة الغلاء وتوفير السلع بأسعار مخفضة.