«توفي قبل إعلان النتيجة وطلع الأول».. نهاية حزينة لـ«طالب المكفوفين»

الطالب المتوفي
الطالب المتوفي

كتب عصام عمارة 

شهدت قرية محلة أبو علي التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قيام الشيخ عبد اللطيف طلحه مدير عام المنطقة الأزهرية بالمحافظة وعدد من مشايخ الأزهر اليوم الثلاثاء بتقديم واجب العزاء والمواساة في وفاة الطالب مصطفى مصطفى أحمد مرة الحاصل على المركز الأول على مستوى المنطقة الأزهرية في الشهادة الابتدائية للمكفوفين داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا| رفع أثار موجة الأمطار بمدن ومراكز الغربية

وتوفي الطالب منذ عدة أيام ومع إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية أمس جاء اسمه في المركز الأول متفوقا على جميع أقرانه بالمعاهد الأزهرية بمحافظة الغربية إلا أن القدر لم يمهله.

وكانت قرية محلي أبوعلي قد شهدت وفاة مفاجئة للطالب الأزهري المتفوق مصطفى مصطفى أحمد الأربعاء الماضي وتم تشييع الجثمان ودفنه في مقابر الأسرة ومع اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية مكفوفين بمحافظة الغربية، بالأمس حصل فيها علي المركز الأول.

وأشار أهالي القرية إلى أن الطالب المتوفي كان مقيدا بالصف السادس الابتدائي الأزهري مكفوفين، بمعهد محلة أبو علي الابتدائي، وتوفي قبل إعلان نتيجة الامتحانات بصورة مفاجئة التي تم إعلانها بالأمس وحصل فيها على المركز الأول على مستوى المحافظة، بمجموع 399 دارجة بنسبة 88.76% .

وأشار أحمد جمعة من أهالي القرية أن الطالب توفي الأربعاء الماضي وكان حافظا للقران الكريم ولديه اثنين أشقاء أحدهما طبيب وآخر مهندس، وتم تأجيل مراسم تشييع الجثمان إلي منتصف الليل لحين حضور والده من الخارج أداء صلاة الجنازة عليه من مسجد الكردي في مشهد جنائزي مهيب وسط حالة من الحزن الشديد
خيمت على أهالي القرية وأسرته واشقاؤه حيث كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع وأخلاق حسنة وحافظا للقرآن الكريم.