بشرى ليست الأولى.. مشاهير أعلنوا انفصالهم في 2023

مشاهير أعلنوا انفصالهم في 2023
مشاهير أعلنوا انفصالهم في 2023

على الرغم من الرومانسية والحب التي يظهر بها الفنانون عبر مواقع التواصل والبرامج التليفزيونية، فبعد قصة حب أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة بشرى وزوجها سالم هيكل، وبعد أن صرح لها بحبة أمام الجميع وعبر شاشات التليفزيون خلال استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية، وكان الثنائي قد أعلنا للجمهور زواجهما خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ولكن "هيكل" أسدل ستار النهاية حول قصة الحب التي بدأت منذ الصغير.

ولم تكن بشرى هي الفنانة الأولى التي أعلنت انفصالها خلال عام 2023، لكن هناك الكثير من المشاهير والنجوم أعلنوا الانفصال مع بداية العام الجديد، وفي ذلك التقرير ترصد "بوابة أخبار اليوم" عن مشاهير أعلنو إنفصالهم في 2023:

تامر حسني وبسمة بوسيل 

في 28 أبريل، أعلنت الفنانة بسمة بوسيل، خبر انفصالها عن الفنان تامر حسني، ولم تتحدث في بداية الأمر عن الأسباب، حيث اكتفت بنشر «ستوري» على انستجرام، وقالت حينها إن الانفصال تم في هدوء، ولكن المفاجأة أن علاقة تامر حسني وأنباء انفصالهما عادت لـ«التريند» من جديد، بعد حضور تامر حسني حفل زفاف هالة عمر، حينها أعادت بسمة نشر فيديوهات من حفل زفاف هالة، علقت عليها بـ«ستوريز» وهي تدعو عليها قائلةً: «حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة»، ورد عليها تامر حسني من خلال نشر مجموعة من أغانيه مثل: «سواد سواد مفيش رحمة والطيبة تاهت في الزحمة».

حسن شاكوش وريم طارق

في منتصف مايو الجاري، أعلن حسن شاكوش مغني المهرجانات انفصاله عنر زوجته ريم طارق، بعدما سجدت في حفل زفافهما شُكرًا لله عليه، ولكن، انفصالهما لم يحدث في هدوء، حيث ظل كل منهما يقول على الآخر أنه كان السبب في تعاسته، وتداول لقطة من «شات» بينهما على تطبيق «واتساب» قال لها حسن فيه: «عبسطك إزاي وانتي مش بسطاني»، وانتهى خلافها على «السوشيال ميديا» والسبب أن الأخيرة كانت متزوجة قبله دون علمه.

وخلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في أكتوبر بشأن أزمة مغني المهرجانات وطليقته، اتهم «شاكوش»، خلال التحقيقات، زوجته «ريم» بالتزوير في محررات رسمية بتقديمها بيانات غير صحيحة للمأذون باعتبارها بكرا رشيدا .

بشرى وسالم هيكل

والثنائي الأخير الذي أعلن انفصاله كانت الفنانة بشرى وسالم هيكل، وقالت بشرى لـ"بوابة أخبار اليوم" في أول تعليق لها عقب الانفصال: "نعم الانفصال تم منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم ونحن مازلنا أصدقاء ولكن هذا أمر شخصى لا أقبل من أحد التدخل فيه لأنه أمر لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته".

 وكانت قصة حب بشرى وزوجها سالم هيكل بدأت قبل سنوات، وكان الثنائي قد أعلنا للجمهور ذلك خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورة العام 2020، واستمر زواجهما ما يقرب من 3 سنوات.
ووقتها تغزل سالم هيكل، في بشرى قائلًا: عندها إدارة وقت يتدرس، وعندها وقت للبيت وللتمثيل والغناء، ووقت ليا، ووقت لكل حاجة، وهى سبعة صنايع، وده بختى أنا مش بختها هى".