محمد عبد الجليل: الأهلي سيبدأ لقاء الترجي بحذر دفاعي..وأتوقع فوز الأحمر أو التعادل

الأهلي
الأهلي

أكد محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق على صعوبة مباراة الترجي التونسي المقرر لها مساء اليوم في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في العاشرة مساء اليوم.

وشدد عبد الجليل في تصريحات تليفزيونية على أن الترجي أحد أكبر أندية قارة أفريقيا، ولا بدَّ من الاعتماد على طريقة لعب جيدة، مثلما حدث أمام الرجاء المغربي في الدور السابق.

وطالب نجم الأهلي السابق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر بالاعتماد على 3 لاعبين في وسط الملعب خلال لقاء اليوم أمام بطل تونس.

وقال عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية :"كولر سيبدأ اللقاء بتحفظ دفاعي، والاعتماد على نفس التشكيل الذي خاض به مباراة الرجاء المغربي بنسبة كبيرة".

وتابع قائلا :" أتوقع تحقيق الفوز أو الخروج المباراة بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق على أقل تقدير، ويجب الوضع في الاعتبار قيمة الترجي".

وأضاف: "الترجي يمتلك لاعبين مميزين مثل محمد علي بن رمضان، وأنيس البدري ولديهم خبرات أفريقية، ورغم وجود بعض الغيابات لكن الفريق يضم لاعبين كثيرين من أصحاب المستويات المميزة".

و يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم الجمعة على ملعب حمادي العقربي برادس.