انطلاق فعاليات أولمبياد المحافظات الحدودية بمطروح بمشاركة 1500 متسابق| صور

انطلاق فعاليات أولمبياد المحافظات الحدودية بمطروح بمشاركة 1500 متسابق
انطلاق فعاليات أولمبياد المحافظات الحدودية بمطروح بمشاركة 1500 متسابق

أطلق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت، إشارة بدء فعاليات الأولمبياد الرياضي للمحافظات الحدودية في نسخته الرابعة تحت رعاية  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة على أرض محافظة مطروح خلال الفترة من 29 أبريل حتى 2 مايو.

اقرأ أيضا| مجلس جامعة مطروح يناقش استعدادات انطلاق أولمبياد المحافظات الحدودية 

ورحب "شعيب" بجميع اللاعبين والوفود المشاركة من أقصي شمال وجنوب ..شرق وغرب مصرنا الغالية ..محافظات شمال وجنوب سيناء والبحر الأحمر وأسوان والوادي الجديد ومطروح .


جاء ذلك بحضور النائب جمال الشورى والدكتور أحمد حسان مدير الإدارة العامة للنشاط الطلاب بوزارة الشباب والرياضة والدكتور وليد رفاعي مدير عام مديرية الشباب والرياضة والعمدة خير رسلان رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح ووكلاء وزارة الشباب والرياضة بالمحافظات الحدودية و عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور ياسر غنيم عميد كلية التربية الرياضية بجامعة مطروح  والدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة وعدد من مديري المديريات والادارات المعنية بالمحافظة .

وأعرب محافظ مطروح عن شكره لاختيار محافظة مطروح لتقام عليها النسخة الرابعة من الأولمبياد الرياضي في إطار منافسة رياضية  في 12 لعبة فردية وجماعية، مع تحقيق التعارف وزيادة تبادل الخبرات والصداقة  والمعرفة بين ثقافات أبناء المحافظات  الحدودية بما تتمتع به كل محافظة من تراث وهوية متميزة وبرونق خاص  يمثل جزء من الهوية المصرية التي تكتمل بتكاملنا جميعا يد واحدة، متمنيا  للجميع التوفيق والفوز ..وتحقيق المزيد من المكاسب .. ليس بحصاد الميداليات فقط ..ولكن أيضا بمزيد من الخبرة و المكاسب المعنوية والثقافية لمزيد من  تأهيل الشباب لاجتياز كل الصعاب.. وتأكيد  أهمية العمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق مستقبل أفضل 
كما شهدت فعاليات الافتتاح السلام الجمهورية بمصاحبة فريق  الموسيقات العسكرية ثم طابور عرض لجميع الفرق المشاركة من شباب المحافظات الحدودية، وذلك مع تواجد التأمين الطبي من مديرية الصحة بمطروح.

كما التقط محافظ مطروح الصور التذكارية مع جميع وفود المحافظات الحدودية المشاركة.