مدير إدارة أوسيم التعليمية يكرم الفائزين بمسابقة أصوات من السماء | صور

مدير إدارة أوسيم التعليمية يكرم الفائزين بمسابقة «أصوات من السماء»
مدير إدارة أوسيم التعليمية يكرم الفائزين بمسابقة «أصوات من السماء»

كرم أيمن كمال مدير عام إدارة أوسيم التعليمية، الطلاب الفائزين في مسابقة أصوات من السماء في حفل متميز، التي نظمتها العلاقات العامة والإعلام خلال شهر رمضان المبارك بجوائز مالية وشهادة تقدير وذلك بقاعة الاجتماعات العامة بديوان عام الإدارة.

كما قام بتكريم مصطفى طايع موجه أول اللغة العربية والمدارس التي فاز طلابها في المسابقة وذلك لجهودهم المبذولة خلال المسابقة.

اقرأ أيضا| وكيل تعليم الجيزة يهنئ «ساجد» على اختياره لتمثيل مصر بالبرلمان العربي للطفل

حضر التكريم صبحي ظريف وكيل ادارة أوسيم التعليمية وأشرف الغندور مدير شؤون الطلبة والامتحانات وسهام عدلي مدير الخدمات التربوية وناهد عزام مدير المدارس الرسمية ووداد السيسي موجه تربية اجتماعية وكاريمان محمود موجه لغة عربية وسعيد الكحيل رئيس مجلس الأمناء والآباء بالإدارة وصفية الجمل وعدد من مديري المدارس وأولياء أمور الطلاب الفائزين.

وأشاد مدير إدارة أوسيم التعليمية بالفائزين بالمسابقة قائلاً: "خالص تهانينا للمكرمين وتمنياتنا لهم بمزيد من النجاح والتفوق".

وأضاف مدير عام إدارة أوسيم التعليمية بأن هذه المسابقة جاءت لتحفيز الطلاب والطالبات على حفظ كتاب الله وتلاوته، والفهم الصحيح للسنة النبوية، بما يسهم في تعزيز مفاهيم الاعتدال والوسطية في الفكر والسلوك لدى الطلاب، وإذكاء روح التنافس البنّاء فيما بينهم.

وأشار صبحي ظريف إلى أن المسابقة تأتى ضمن جهود العناية بالقرآن الكريم والسنة النبوية، وتسعى إلى ربط الطلاب بكتاب الله وسنة الرسول «صلى الله عليه وسلم» .