«اتخشبت وجابولي شيخ يرقيني».. «لوسي» تكشف كواليس أصعب مشاهد «المداح 3»

لوسي
لوسي

حلت النجمة القديرة لوسي ضيفة على بوابة أخبار اليوم، وذلك لتكريمها على نجاحها الكبير الذي حققته بدورها المميز في الجزء الثالث من مسلسل المداح، والذي وصفته بأنه من أهم الأدوار التي قدمتها طوال مسيرتها الفنية والدرامية.

وأكدت لوسي أن الشخصية التي قدمتها في مسلسل "المداح3" وهي أميرة الجان وتدعى "هند بنت الأحمر" من الشخصيات الصعبة، والتي أثرت عليها سواء صحيًا أو عصبيًا.

 

وروت لوسي أصعب المشاهد التي صورتها بشخصية "هند بنت الأحمر" في "المداح 3"، مشددة على أنها تعرضت لتعب شديد أثناء تصوير إحدى المشاهد التي كانت تجمعها بالنجم حمادة هلال، مشيرة إلى أن ذلك المشهد سوف يتم عرضه في آخر حلقتين تقريباً.

وأوضحت: «أنا كنت بصور مشهد لسه هايتعرض في آخر حلقتين، والمشهد مع حمادة هلال، وفجأة لقيت نفسي اتخشبت مكاني واتمسمرت وماكنوش عارفين يقعدوني، وفضلت ازعق بصوت غريب، وفضلوا لمدة ساعة ونص بيفوقوا فيا، ولما فوقت قالولي أني فقدت الوعي نتيجة الإرهاق».

وتابعت: «قولتلهم أنا ماكنتش فاقدة الوعي، لأني كنت شايفة كل حاجة بتحصل بس مش واضحة أوي، وجابولي الشيخ محمد يرقيني وشيفاه وهو بيدعيلي وبيقرأ القرآن، بس مش سامعة القرآن، ولما قعدت على الكرسي فضلت اتهز مكاني كما لو أني جالي صرع».

وأشارت لوسي في ختام حديثها إلى أنها كانت حالة انهيار عصبي حاد، ولكن ما جعل الجميع في حالة من الذهول حالة التشنج التي حدثت لها وأثناء تصوير أصعب مشاهد للجن والعفاريت.

لوسي وشاكيرا:

وخلال الندوة، أوضحت الفنانة لوسي أن المغنية شاكيرا تعلمت منها الرقص الشرقي، جاء ذلك  خلال تكريمها في «بوابة أخبار اليوم»، عقب النجاح الكبير الذي حققته من خلال دورها في مسلسل «المداح 3»، الذي ينافس بقوة ضمن سباق دراما رمضان 2023.

«المداح3»:

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة لوسي هو مسلسل «المداح 3» الذي تدور أحداثه حول خوض صابر المداح - حمادة هلال- معركة جديدة مع الجن بعد ساعات من ولادة طفلة، حيث إنه يشكل خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله، ومن ثم تنقلب الأحداث رأسًا على عقب، وتظهر هند بنت الأحمر التي تلعب الفنانة لوسي دورها وتحاول تدمير حياة صابر.

اقرأ أيضاً - محمد الغيطي ضحية مقلب «رامز نيفر إند».. الليلة