صور| محافظ الغربية يشارك عمال مصانع الغزل والنسيج  بالمحلة الكبرى سحور رمضان

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب عصام عمارة 

شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية السحور الجماعي لعمال مصانع الغزل والنسيج  والذي أقيم  بالمنطقة الصناعية بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية والتي تضم عدد من مصانع الغزل والنسيج التي تشتهر بها المدينة الصناعية.

وأكد الدكتور طارق  رحمي محافظ الغربية أن القيادة السياسية تولي اهتماما واسعا بتطوير كافة صناعات الغزل والنسيج  وخاصة في مدينة المحلة الكبرى حيث تم  وضع جدول زمني لا فتتاح اكبر مصنع داخل شركة غزل المحلة علي مستوي منطقة الشرق الأوسط الي جانب تدعيم صناعة الغزل والنسيج بالمدينة لتحقيق مستقبل افضل لها وتدعيم العمال بها  الأمر الذي سيساهم في توفير آلاف من فرص العمل وتدعيم تلك الصناعة التاريخية التي تعد من أشهر مدن الجمهورية في صناعة الغزل والنسيج.

وأكد محافظ الغربية على ضرورة تكاتف عمال مصانع المحلة الكبرى  من أجل  تطوير وتنمية الصناعة ومواصلة العمل ليلا ونهارا سعيا في رفعة الوطن خلال الفترة القادمة وبعودة تلك الصناعة السابق عهدها شهرتها العالمية. 

اقرأ أيضا| شباب القبائل العربية والعائلات يدشنون فرعا جديدا بمحافظة الغربية |صور


وأشار محافظ الغربية إلى أنه يتم الاهتمام من كافة أجهزة الوزارات بالتنسيق مع الوزارات المعنية بملف  القري المنتجة والمشهورة بالصناعات حرفية والتي تنتشر بالعديد بقرى ومراكز محافظة الغربية من بينها كتامة بمركز بسيون التي تشتهر بصناعة الأثاث والياسمين بقرية شبرا بلولة بمركز قطور والفخار والدهانات بقرية الفرستق بمركز بسيون والعديد من القرى التي تشتهر بالعديد من الصناعات.


وتقديم كل الدعم لهم للنهوض بتلك الصناعات المميزة وتقديم كافة الخدمات لأهلها هذا وشهد  حفل السحور مع عمال المحلة  ابتهالات وتواشيح دينية  بمناسبة شهر رمضان الكريم.

جاء ذلك بمشاركة حفل  المحاسب محمد فتحي عضو اتحاد غرفة الصناعات النسيجية ومحمود الشامي عضو مجلس النواب وأعضاء رابطة أصحاب مصانع الغزل والنسيج وعمال اليومية وعدد من القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء بمدينة المحلة الكبرى.