«الطالبة الحديدية».. ابنة المنصورة تحصل على ذهبية العالم للقوة البدنية

جيهان السويركي
جيهان السويركي

قالت جيهان السويركي، طالبة في الفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية بالمنصورة، إنها تشعر بالسعادة بعدما حققت الميدالية الذهبية في بطولة العالم  للقوة البدنية، موضحةً: "أحمد الله على أنني حققت فيها مركزا رائعا، كما حققت أرقاما قياسية جديدة باسمي".

وأضافت السويركي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أمل صالح، مقدمة برنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «اكسترا نيوز»، اليوم الأحد. "احتراف هذه اللعبة استغرق الكثير مني، أسكن في مدينة المطرية، وبسبب التمرين فإنني أقيم في المنصورة، فانفصلت عن أهلي تماما وأصبحت مسؤولة عن نفسي حتى أحقق حلمي وأكون قريبة جدا من مكان التمرين ومكان الدراسة". 

ضغط الدراسة والامتحانات

وتابعت الطالبة في الفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية بالمنصورة،: "عشت فترة صعبة جدا فيها ضغط الدراسة والامتحانات وضغط التمرين والإصابات، ولكن الحمد لله كل شيء أصبح أفضل بكثير، في بداية الأمر لم يحفزني أهلي للعب هذه اللعبة، كل من حولي انتقدني وقالوا لي إنها لعبة عنيفة، وقالوا لي إن البنت مقتصرة على واجبات معينة لا يمكنها أداءها، لكنني حاولت إثبات أنه لا فارق بين ولد وبنت، والبنت يمكنها تحقيق ما تريده .. مفيش حاجة اسمها ولد وبنت".

اقرأ أيضا:مدرب منتخب القوة البدنية: هدفنا التتويج ببطولة كأس العالم المقبلة بالرغم من صعوبتها