في عيد ميلاد إيمي سمير غانم.. أبرز أعمالها الفنية

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تحتفل اليوم الفنانة إيمي سمير غانم بعيد ميلادها فهي من مواليد مثل هذا اليوم ٣١ مارس عام ١٩٨٧، ومن خلال هذه السطور نعرض لكم ما لا تعرفه عن إيمي سمير غانم.

إيمي سمير غانم مواليد محافظة القاهرة ولدت في يوم 31 مارس من عام 1987 ميلادية، والدها النجم الكوميدي القدير سمير غانم ووالدتها النجمة دلال عبد العزيز، ولديها شقيقة واحدة الفنانة المشهورة دنيا سمير غانم.


تبلغ إيمي سمير غانم من العمر 35 عاما تزوجت في العام 2016 من الممثل حسن الرداد، تعمل في مجال الفن منذ عام 2005 وحتى الآن.

دخلت مجال الفن عن طريق والدها من خلال مشاركته في عدة أعمال تلفزيونية، بعد ذلك عملت في عدة أفلام سينمائية مع أشهر نجوم السينما المصرية مثل أحمد مكي وأحمد حلمي.

 

أعمالها الفنية؛ فيلم عسل أسود وبلبل حيران واكس لارج مع النجم أحمد حلمي، أما أحمد مكي شاركت معه في فيلم سيما علي بابا، كما شاركت في بطولة فيلم سمير وشهير وبهير، ومع النجم محمد هنيدي فيلم تيتة رهيبة، ومع زوجها حسن الرداد كانت معه في فيلم عشان خارجين.

وعن المسلسلات أشهر مسلسل لها والأكثر نجاحا هو هبة رجل الغراب، مسلسل خاص جدا مع يسرا، عزمي وأشجان مع حسن الرداد، سوبر ميرو، نيللي وشريهان مع أختها دنيا سمير غانم، حق ميت مع زوجها.

وشاركت في مسلسل لهفة في المشهد الأخير، مسلسل فيفا أطاطا مع نجم الكوميديا أحمد سعد.