«ريفية و شرانية»| حنان مطاوع بمسلسلين في رمضان 2023.. تفاصيل شخصياتها والقنوات الناقلة

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تستعد النجمة حنان مطاوع لخوض منافسات رمضان ٢٠٢٣ بمسلسين من العيار الثقيل، حيث تظهر للجمهور بشخصيتين مختلفتين وعكس بعضهما تماما من حيث الآداء واللهجة وايضا يختلفان في تناولهم الخير والشر.

الشخصية الأولى:

وتأتي الشخصية الأولى في المسلسل التي تقوم ببطولته المطلقة حنان مطاوع في مسلسلها "وعود سخية' والذي يعدي ثاني بطولة منفردة له بعد مسلسل وجوه، وتجسد خلاله دور أمرأة تٌدعى "سخية"، وهي امرأة من حار شعبية يدور حولها صراع غير واضح.

الشخصية الثانية:

والشخصية الثانية في مسلسل "سره الباتع" ، ذلك العمل الذي يضم نحو ٦٠ نجما من نجوم الدراما المصرية، حيث تجسد خلاله دور فتاة ريفية ثائرة وتعشق حبيبها أحمد اسعدني الذي يتصدى للاحتلال الذي هاجم قريتهم.

مسلسل وعود سخية:

 مسلسل "وعود سخية" بطولة حنان مطاوع، ونور محمود، وسلوى خطاب، وصفاء الطوخي، وعدد أخر من نجوم الدراما الوجوه الجديدة، وهو من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج أحمد حسن.

 قصة وعود سخية:

تدور احداث المسلسل حول شخصية تتعرضت للظلم والقهر، وللعديد من الاتهامات البريئة منها، وتقرر تلك الشخصية الإنتقام من كل الذين تآمروا عليها.

وهو مسلسل قصير يتكون من ١٥ حلقة، وظهرت الفنانة حنان مطاوع على البوستر الرسمي بشخصيتين الأولى تبدو أنها طيبة وبسيطة، والثانية بيدو عليها الشر، ومن المقرر أن العمل يسيطر عليه التشويق والإثارة .

قنوات العرض:
يعرض مسلسل وعود سخية على شاشة قناة "القاهرة والناس".

حنان مطاوع في سره الباتع:

 تشارك حنان مطاوع أيضًا في مسلسل سره الباتع، بدور مميز وليده مساحة كبيرة داخل أحداث العمل، وسيتم عرضه العمل أيضا في السباق الرمضاني ٢٠٢٣ بالتزامن مع عرض "وعود سخية"، لتصبح بهذا تشارك في عملين في سباق رمضاني واحد.

، وتقدم حنان في سره الباتع شخصية ريفية تربطها علاقة عاطفية بالشخصية التي يقدمها الفنان أحمد السعدني بالمسلسل، وتدخل في صراعات عديدة تختلف بين وطنية واجتماعية، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف وعن رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس.

قنوات العرض:
يعرض على قناة ON و ON دراما، الحياة، الحياة مسلسلات ومنصة Watch it.


وكانت آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل «وجوه»، والذي تم عرضه في رمضان الماضي ٢٠٢٢، وشارها في بطولته كلا من النجوم النجم محمود عبدالمغني، والقديرة هالة فاخر، والعمل من تأليف محمد على إبراهيم وإخراج معتز حسام.