شبيه راشفورد.. مانشستر يونايتد يعيد نشر تغريدة ممثل مصري

راشفورد
راشفورد

نشر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تغريدة طريفة، استعان فيها بتغريدة انتشر صداها بشدة، أمس، لأحد الفنانين الكبار في مصر، والتي كان بطلها ماركوس راشفورد، نجم الفريق الإنجليزي.

كان نشر الفنان محمود البزاوي تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، جاء فيها صورة له وهو في سن صغيرة، معلقًا عليها، "أيام ما كنت راشفورد"، في إشارة للشبه الكبير بين الفنان الكبير ولاعب فريق مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد.

ولاقت تغريدة البزاوي، متابعة كبيرة وانهالت عليها تعليقات من المتابعين للنجم المصري، ما بين متفق وما بين ذهول من الشبه الكبير، في لقطة طريفة، عبر حسابه الرسمي.

وأعاد نادي مانشستر يونايتد نشر تغريدة البزاوي، عبر حساب النادي الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في تغريدة جاء فيها: صورة لمحمود البزاوي وراشفورد، والتي كان نشرها الممثل المصري، عبر حسابه، وكتب النادي عليها: "وجدنا أول شبيه لراشفورد.. متبقي 39".

اقرأ أيضًا | مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع نجم توتنهام

يذكر أنه عادل ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد إنجاز الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.

وفاز ماركوس راشفورد بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير، ليحصل على الجائزة للشهر الثاني على التوالي، والمرة الثالثة هذا الموسم، ليكون المنافس الأقوى على جائزة أفضل لاعب هذا الموسم.

وحصل راشفورد على الجائزة بعد تسجيله خمسة أهداف في أربع مباريات، ليسهم في عدم تلقي مانشستر يونايتد أي هزيمة خلال الشهر الماضي.