«سيدات سلة الزمالك» يهبط للممتاز ب بعد الاعتذار عن عدم استكمال الدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هبط فريق السيدات لكرة السلة بنادي الزمالك إلى دوري الممتاز ب وذلك بعدما اعتذر عن عدم استكمال مبارياته في دوري السيدات للموسم الرياضي 2022/2023 ليتم إلغاء جميع مبارياته ابتداء من الدور الثاني.

كان قد قرر الزمالك تسريح فريق السيدات بعدما تعرض الفريق لخسارة ثقيلة أمام النادي الأهلي بنتيجة 122 - 51، في بطولة دوري السوبر لكرة السلة.

وقرر النادي تسريح فريق السيدات و استكمال الموسم بالناشئات ، قبل أن يقرر النادي عدم خوض الدور الثاني ومن ثم هبوطه إلى الممتاز ب.

من ناحية أخرى كان قد تحدث أحمد مرعي مدرب فريق السلة بنادي الزمالك عن استعدادات الفريق لمباراة الأهلي المقبلة في دوري السوبر.

وقال مرعي في تصريحات تلفزيونية: "في وضع غريب حاليا في نادي الزمالك، انا مش عارف استعد لمباراة الأهلي".

وتابع "هناك مشاكل بسبب اللاعب المحترف وهذا هو اللاعب المحترف الثاني الذي يهدد بالرحيل، هناك مشكلة في توفير الدولارات داخل النادي".

وواصل "أو جي مايو محترف الفريق حصل على إجازة اسبوع وغادر ولم يعد حتى الآن لنادي الزمالك، كان المفترض أن يتواجد منذ 21 يومًا، اللاعب يرفض العودة إلا بعد الحصول على مستحقاته المتأخرة بالدولار وليس بالجنيه المصري".

واضاف مرعي "بعد رحيل مصطفى كيجو إلى قطر، أقوم بتدريب 6 لاعبين فقط في المران، لا يمكنني حتى تصعيد ناشئين بسبب ارتباطهم بمباريات مع فرقهم، لا يمكنني إقامة تقسيمة أو مباراة ودية بين لاعبي الفريق بسبب عدم وجود عدد كافِ من اللاعبين".

وأردف: "سأحاول مثل عادتي أن احارب بآخر لاعب موجود معي ونحاول تقديم مباراة تليق باسم نادي الزمالك، لم أمر بمثل هذه الظروف في حياتي من قبل".

مختتمًا تصريحاته "الرحيل؟ عمري ما أهرب من المسؤولية مهما كانت الكوارث، لا ارحل الا في نهاية الموسم، ممكن امشي واتلكك ان النادي مش بيدفع مستحقاتي لكن انا مش بحب اعمل كدة".

سيدات سلة الأهلي يلتهمن الزمالك 122/52 في دوري السوبر