صاحب ذهبية كأس العالم لسلاح الشيش : سعيد بتحقيق المركز الأول

 أليكسندر ماسيالاس
أليكسندر ماسيالاس

تحدث بطل الولايات المتحدة الأمريكية، أليكسندر ماسيالاس عن سعادته بتحقيق الميدالية الذهبية على صعيد فردي الرجال ببطولة كأس العالم لسلاح الشيش التي تقام حاليًا في نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة ما بين 23 وحتى 26 فبراير الجاري.

وقال أليكسندر عقب فوزه بذهبية الفردي :"قدمت مباريات جيدة وواجهت المصنف الأول على العالم في المباراة النهائية والتزمت بخطة اللعب التي وضعتها وكذلك منافسي كان لديه خطة قوية لمواجهتي لذلك كانت المباراة صعبة".

وأكمل:"كانت النتيجة 14-12 قبل فترة الاستراحة وتحدثت مع مدربي من أجل العودة في اللقاء من جديد وبالفعل نجحت في إحراز ثلاث نقاط متتالية وتحقيق اللقب".

وعن مباراته في نصف النهائي أمام بطل فرنسا قال:"في بداية المباراة كان لديه خطة قوية ولكن بعد أن قمت بضبط إيقاع اللقاء شعرت بأنني قدمت اداء أفضل وإيقاف العديد من حركاته الهجومية ضدي واستطعت في النهاية الفوز باللقاء".

وعن استعداداته للبطولات القادمة والتأهل للأولمبياد قال:"هدفي الآن هو تحقيق الميدالية الذهبية في باريس وما سأقوم به الآن هو العودة لبلدي بعد البطولة والتدرب كثيرًا والاستعدادا للبطولات القادمة".

وأختتم قائلا :"سعيد بأني حصلت على المركز الأول هنا ولكن العمل لم ينتهي بعد وسأواصل العمل حتى أحقق ذهبية الأولمبياد القادمة".

وتمكن بطل الولايات المتحدة من تحقيق الفوز على بطل إيطاليا توماسو ماريني في المباراة النهائية بنتيجة 15-14 ليفوز بذهبية البطولة ويحقق توماسو الميدالية الفضية.