أخبار فاتتك وإنت نايم |الأرصاد تكشف مفاجأة غير متوقعة عن حالة الطقس.. الأبرز

أخبار فاتتك وانت نايم
أخبار فاتتك وانت نايم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 18 فبراير، والتي كان أبرزها:

الأرصاد الجوية: موجة حارة تضرب البلاد خلال هذا الأسبوع

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المكتب الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الأسبوع الجاري، مشيرة إلى أن طقس الأسبوع يشهد تحسن في درجات الحرارة.

هزة أرضية بقوة 3 درجات تضرب وسط تركيا

ضربت هزة أرضية جديدة بقوة 3 درجات على مقياس ريختر وسط تركيا، ووفقا لبيانات مركز «رصد الزلازل الأورومتوسطي».

زلزال بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر يضرب «بالي» الإندونيسية

ضرب زلزال بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر جزيرة «بالي» الإندونيسية، وفقًا لما أعلنه «رصد الزلازل الأورو متوسطي»، اليوم السبت في بيان.

مفتي الجمهورية: نثمّن بكل اعتزاز المواقف الوطنية للرئيس السيسي

هنَّأ فضيلة الدكتور شوقي علَّام -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة والشعب المصريَّ والأمَّتين العربية والإسلامية؛ بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، داعيًا المولى عزَّ وجلَّ أن يُعيد هذه المناسبة العطرة على أمَّتنا أعوامًا عديدة، وأن يديم نعمة الأمن والأمان على مصر وشعبها، وعلى كافة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض أولى مبارياته بدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الهلال السوداني.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستعد فريق ليفربول لخوض مباراته المرتقبة التي ستجمعه بنيوكاسل يونايتد، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن مواجهات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تفاصيل عقد مصطفى شلبي مع الزمالك.. 48 مليون جنيه

حصلت "بوابة أخبار اليوم" على عقد مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي ضمه الأبيض مع بداية الموسم الجاري.

إقرأ أيضا|«إمام عاشور» يدخل قائمة تاريخية بعد هدفه على لشبونة في «اليوروبا ليج»