بعد سقوط كوبري «الثلاجة».. فتح الطريق باتجاه بنها بشكل مُنتظم

فتح الطريق إتجاه بنها بشكل مُنتظم
فتح الطريق إتجاه بنها بشكل مُنتظم

أكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه تم فتح الطريق في موقع حادث كوبري مشاة الثلاجة، إتجاه بنها بشكل مُنتظم وجاري فتح الجهة المقابلة إتجاه المؤسسة.

وبدأت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، في رفع كوبري "مُشاه الثلاجة" لفتح الطريق وعودة الحركة المرورية بزراعي القليوبية.

اقرأ أيضاً| محافظ القليوبية ورئيس هيئة الطرق والكباري يتابعان أعمال رفع كوبري مشاة شبرا الخيمة 

وكلف اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، رفع كوبري المُشاه الثلاجة وفتح الطريق وعودة الحركة المرورية.

وكلف اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، رئيس حي غرب شبرا الخيمة،  بتشكيل لجنة هندسية من المدينة وهيئة الطرق والكباري لمعاينة المكان، وإعداد  تقرير كامل عن الحادث.

وأوضح المحافظ أن السقوط نتج عن اصطدام  ونش محمل بحفار بجسم كوبري المُشاه ولم يحدث أي خسائر في الأرواح، وتقوم الشرطة حاليا بضبط السيارة التي تسببت في سقوط كوبري المشاه وقد تم  بالدفع بأوناش لرفع كوبري المُشاه لفتح الطريق وعودة الحركة المرورية إلي طبيعتها، مشيراً إلي أنه تم تحويل الطريق للقادم من المظلات يسلُك كوبري الشرقاوية ثم الطريق الدائري، والقادم من قليوب يسلُك الطريق الدائري وكوبري تحيا مصر.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة قد تلقت بلاغ في حوالي الساعة ٣:٣٠ فجر اليوم الخميس بسقوط كوبري مُشاه الثلاجة  على الطريق الزراعي بنطاق حي غرب شبرا الخيمة دون وقوع خسائر.