بالإنفوجراف| القوى العاملة توفر 171 فرصة عمل للشباب منها لذوي الهمم بالإسكندرية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، بالإنفوجراف، الفعاليات والأنشطة والتي قدمت من خلالها خدمات للمواطنين خلال شهر يناير الماضي؛ في مجالات رعاية العمالة غير المنتظمة اجتماعياً وصحياً، وتفتيش العمل والسلامة والصحة المهنية على المنشآت، وكذلك ما وفرته من فرص عمل وتدريب للشباب من الجنسين.

تنفيذا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بتفعيل آليات العمل داخل المديريات في جميع ملفات عملها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأوضح محمد كمال وكيل مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، في تقرير قدمه لوزارة القوى العاملة، أن المديرية استطاعت خلال شهر يناير توفير 171 فرصة عمل للشباب منها لذوي الهمم.

وأشار في تقريره، إلى أن المديرية قامت بالتفتيش الدوري من خلال أجهزة السلامة والصحة المهنية بالتفتيش على 502  منشأة بنظام الدوري والحملات، وأسفر عن تحرير 223 محضرًا، وكذلك التفتيش في مجال السلامة والصحة المهنية على 350 منشأة، أسفر عن تحرير 302 محضراً لمنشآت مخالفة ، وبحث 120 شكوى في نفس المجال.

اقرأ ايضا :- براتب 4000 جنيه.. القوى العاملة تٌوفر 100 فرصة عمل لفتيات بالإسكندرية 

وأضاف مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، في تقريره أن المديرية قامت باستخراج وتجديد 72 ترخيص عمل لأجانب، واستخراج 1604 شهادة قياس مستوى مهارة وكارنيه مزاولة الحرفة.

 

 القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية