أيهما أصعب الغناء أم تقديم البرامج؟.. «أنغام» تجيب

أنغام
أنغام

كشفت المطربة أنغام  في حفلات مهرجان "فبراير الكويت 23"  أنها في غاية السعادة والفخر عندما تشارك الشعب الكويتي فرحته بعيده الوطني قائلة:" أتمنى دوما أن أكون موجودة في أفراح الكويت" .

وكشفت أنغام في تصريحات صحفية  في سؤال حول أيهما وجدته أصعب الغناء أم تقديم البرامج ، بعد تجربتها الأخيرة في برنامجها "أنغام"؟ وهنا أجابت ضاحكة:"التقديم أصعب" وكشفت أنغام أنها بصدد إصدار أغنية جديدة في "عيد الحب". 

وفي فقرتها الغنائية، بدأت أنغام  فقرتها بأغنية وطنية "لفيت يا كويت" التي أشعلت بها حماس المكان، ثم قدمت باقة من أغانيها الخليجية والمصرية الشهيرة ، فغنت: عمري معاك، لا تهجى، متلخبطة، لوحة بهته، هتقول لربنا ايه، أساميك الكتيرة، حالة خاصة جدا، متيم، أكتبلك تعهد، سيدي وصالك، وغيرها.

جدير بالذكر أنه سيكون الجمهور الأسبوع المقبل على موعد مع ختام حفلات مهرجان "فبراير الكويت 2023” مع نجومه المفضلين بحفلين، هما على النحو التالي 16 فبراير" نوال الكويتية" و"أصيل أبوبكر" و17 فبراير"عبد الله الرويشد" و"إليسا".

ومن الأغاني التي قدمتها أنغام خلال الحفل أغنية أتمناله الخير، بتوصفني، أساميك الكتير، سيدي وصالك، عشان أرضيك، أكتبلك تعهد، ماجبش سيرتي، عارفة قيمتي التى طرحتها شهر أغسطس الماضي عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

واستضافت المطربة أنغام كلاً من مي فاروق، والمطربة ريهام عبد الحكيم، في حلقة جديدة من حلقات برنامجها الجديد أنغام، وذلك مساء يوم الخميس الماضي.

وشاركت أنغام جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور تجمعها بكل من مي فاروق وريهام عبد الحكيم، وذلك عبر حسابها بتطبيق إنستجرام.

اقرأ أيضا |نانسي عجرم تغني لزوجها في حفل «عيد الحب» بـ «بيروت»