كلوب يدافع عن محمد صلاح.. ويعترف: أنا مسؤول عن تراجع ليفربول

كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح

دافع المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب، عن النجم المصري محمد صلاح بعد تعرضه لانتقادات بسبب النتائج السلبية للريدز هذا الموسم، مؤكدا أنه مسؤول عن كل شيء.

وقال كلوب، في تصريحات مع شبكة «سكاي سبورتس»، إن "محمد صلاح هو نفس اللاعب.. يتمتع لاعبو كرة القدم بلحظات رائعة وأخرى ليست جيدة.. لقد كان أداؤه على مستوى عالٍ باستمرار وحقق أرقام قياسية وسجل أهداف مجنونة".

وأضاف: "صلاح كان يلعب مع ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ولويس دياز، وكان هناك حالة تفاهم، ولكن الثلاثة ليسوا موجودين الآن".

وأكد كلوب: "مستوى صلاح ليس له علاقة بداروين نونيز، مو صلاح هو اللاعب الوحيد المتبقي بعد رحيل ماني وإصابة فيرمينو.. ونحاول إعداده ليكون الأفضل لكل شيء، وأنا واثق تماما من أن صلاح سيعود إلى مستواه".

وعن تراجع نتائج ليفربول، أكد كلوب: "نحن بالطبع في أزمة، لا يمكننا الاختباء من ذلك، علينا التعامل مع الأمر بجدية ونحن بالفعل نقوم بذلك".

وأضاف المدرب الألماني: "أنا مسئول عن كل شيء، إذا كنت تريد أن تنتقدني، فانتقدني وليس لدي أي مشكلة في ذلك".

وتابع: "بنحن في أزمة في الوقت الحالي.. وعلينا الخروج منها.. لا نبحث عن المخطئين.. وستأتي أوقات أفضل. كلما تصرفنا بشكل أفضل الآن".

وواصل: "من الواضح أن بعض مشاكلنا هذا الموسم سببها الموسم الماضي.. علاوة على ذلك، تعرضنا لإصابة عدد من اللاعبين الأساسيين.. إذا كان لدينا هؤلاء اللاعبين، فمن المحتمل أن يكون لدينا 5/6 نقاط إضافية وسنقاتل بشكل مناسب من أجل دوري أبطال أوروبا".