ما حقيقة إصابة المصارع «هالك هوجان» بشلل نصفي؟

 المصارع هالك هوجان
المصارع هالك هوجان

قال صديق نجم المصارعة هالك هوجان إنه فقد الإحساس في الجزء السفلي من جسده بعد جراحة في الظهر واضطر إلى استخدام عصا للتجول.

خضع السيد هوجان، 69 عامًا، الذي يُدعى قانونيًا تيري جين بوليا ، لعملية غير معروفة حيث تمت إزالة الأعصاب من ظهره، لم تتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول الجراحة، ومن غير الواضح ما إذا كان الضرر الذي لحق بساقي هوجان دائمًا. 

شارك صورة لنفسه في حدث ليلة الاثنين وبدا أنه يقف دون مساعدة، مما يشير إلى أنه يتعافى، نقلًا عن صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وكشف أسطورة WWE  كورت أنجل ، 54 عامًا ، عن مرض صديقه القديم في البودكاست الأسبوع الماضي، قال إن السيد هوجان لا يستطيع أن يشعر بأي شيء تحت الخصر ، لكنه يسير الآن بعصا، مما يشير إلى أنه لا يزال يستخدم ساقيه. 

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي يستعد فيه عالم WWE لـ WrestleMania، وهو أكبر حدث له لهذا العام حيث يظهر العديد من شخصيات المصارعة الأيقونية، مثل Hogan and Angle، في كثير من الأحيان.

قال نجم المصارعة كورت أنجل في البودكاست الخاص به إنه تحدث مع السيد هوجان لمدة 30 دقيقة تقريبًا الأسبوع الماضي في عرض الذكرى السنوية الثلاثين لـ WWE حيث ناقشوا الجراحة.

لقد قُطعت الأعصاب من الجزء السفلي من جسده، ولا يستطيع أن يشعر بأسفل جسده، لذلك ، عليه أن يستخدم عصاه للتجول، اعتقدت أنه كان يستخدم العصا لأنه يعاني من ألم في ظهره، ليس لديه أي ألم ، وليس لديه أي شيء على الإطلاق. 

قال السيد أنجل، إنه لا يشعر بأي شيء ، والإصابات ليست شائعة بين أبطال WWE ، الذين شهد العديد منهم حياتهم المهنية تتعطل بفضل الضربات المدمرة على الظهر والرأس والرقبة ، على سبيل المثال لا الحصر.

في عام 2021 ، قالت ابنته بروك إنه خضع لما مجموعه 25 عملية جراحية.

وقال "ركبتي مزيفتان والوركان مزيفان وظهري مليء بالمعدن وجزء من وجهي مليء بالمعدن."

في عام 2006، عانى هوجان من تمزق طفيف في الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى، رغم أنه رفض إجراء عملية جراحية في ذلك الوقت، هذا عندما قال إنه بدأ يتصالح مع حقيقة أنه كان يكبر وأن مسيرته كرياضي محترف كانت على الأرجح مغيبًا. 

قال: "أنا نوع من الفزع، بدأت أتعلم أنني أكبر سنًا بكثير ... ومع تقدمي في العمر ، من الصعب أن أكون نفس الرجل الذي يمكن الاعتماد عليه في الماضي، أدرك أنه مع تقدمي في السن ، لا يمكنني الاستمرار إلى الأبد".

لم يصارع السيد هوجان منذ عام 2013 ، عندما ظهر في مباراة لصالح TNA Wrestling، أجبره العديد من الإصابات والعمليات الجراحية لعلاجها على إنهاء مسيرته كمصارع، على الرغم من أنه إذا كان الأمر متروكًا له ، لكان قد حصل على مباراة وداع أخيرة.