خاص| عبد الحميد بسيوني: مباراة القمة صعبة.. وزيزو أبرز مفاتيح لعب الزمالك

بسيوني
بسيوني

تحدث عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن مواجهة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال بسيوني في تصريحات خاصة إن مباريات القمة دائمًا ما تكون خارج التوقعات وليس لها مقاييس يمكن من خلالها الحكم عن الفريق الفائز وحسم المباراة.

تابع بسيوني أن كل فريق لديه دوافع مختلفة وقوية حيث يرغب الأهلي في توسيع الفارق بينه وبين الزمالك الذي بدوره يأمل في تقليص عدد النقاط لذلك سنكون أمام مباراة قوية ومثيرة.

أضاف بسيوني أن الفريق الأقرب للفوز هو الأكثر تركيزًا وهدوءً وانتشارًا داخل الملعب فضلًا عن الالتزام بتنفيذ التعليمات الفنية على أكمل وجه.


تابع نجم الزمالك السابق أن استغلال الأطراف سيساعد الفريقين على تسجيل الأهداف حيث إن العمق دائمًا سيكون شبه مغلق على الجانبين.

وأتم بيسوني تصريحاته أن أحمد سيد زيرز أبرز مفاتيح اللعب في الزمالك وعلى الجانب الآخر محمود كهربا وعبد القادر في النادي الأهلي.

ويعتبر النادي الأهلي هو الأكثر فوزًا في مباريات القمة في الدوري، حيث خاض الثنائي 124 مباراة  حقق الاهلي  47 انتصارًا مقابل 27 فوز للفارس الأبيض، فيما تعادل الفريقان في 50 مناسبة.

وأحرز لاعبو الأهلى 159 هدفاً بينما سجل لاعبو الزمالك 110 هدفًا
موعد مبارة الزمالك ضد الأهلي في الدوري - القمة 125

اقرأ أيضًا | آخرهم عبد الحميد بسيوني.. تعرف على أسماء المدربين المتوجين ببطولة السوبر

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد الأهلي في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت 21-1-2023 على ملعب ستاد القاهرة الدولي .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي 

تذاع مباراة الزمالك ضد الأهلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 

ترتيب الزمالك والأهلي 

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة  بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 26 نقطة  .

أرقام الأهلي والزمالك في الدوري
حقق الأهلي 9 انتصارات و 4 تعادلات وسجل لاعبو 22 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف بينما حقق الزمالك 7 انتصارات و5 تعادلات وهزيمة وحيدة وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.