محافظ الدقهلية يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات التصالح في مخالفات البناء

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، اجتماعا موسعا برؤساء المراكز والمدن والأحياء، واستعرض خلال الاجتماع العديد من ملفات العمل بالوحدات المحلية، خاصة التي تتعلق بمطالب واحتياجات المواطنين. 


وأكد "مختار" على ضرورة دفع العمل بملفات التقنين والتصالح وسرعة الانتهاء من باقي الطلبات المقدمة للمواطنين في هذا الشأن، من خلال اللجان المشكلة لهذا الغرض بنطاق المراكز والمدن والأحياء والقرى على مستوى المحافظة. 

اقرأ أيضاً| محافظ الدقهلية يتفقد الفندق التعليمي بعد تطويره
 

وخلال الاجتماع طالب المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة الاستمرار في تنفيذ أعمال رفع كفاءة الشوارع والميادين، من خلال تعزيز خدمات رفع القمامة وتحسين مستوى النظافة يوميا، حتى يشعر المواطنين الجهود المبذولة في الشأن.
 

كما أكد على ضرورة تعزيز الاستفادة من الأصول غير المستغلة، فيما يعود بالنفع على المواطنين بتقديم خدمات متميزة لهم، والعمل الجاد في مواصلة تحصيل الرسوم والمستحقات الخاصة بالدولة وفي مقدمتها رسوم النظافة.
 

كما أكد علي ضرورة متابعة العمل بملف المتغيرات المكانية بكافة المراكز والتصدي الحازم للتعديات والبناء المخالف والتعامل معها فورًا، تنفيذا للقانون، وحرصا على حقوق الدولة والمواطنين.